شمس تهاجم مشهورات السوشال ميديا وأزواجهن

mainThumb
شمس الكويتية

16-08-2024 05:10 AM

وكالات - السوسنة

هاجمت الفنانة شمس الكويتية مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي وأزواجهن، واصفة العلاقة بينهما بأنها تجارة خالصة، لا علاقة لها بالحب أو الحياة العائلية المستقرة، وشككت في حب المشهورات لأزواجهم أيضاً مستخدمة المنطق في استعراض القصة.

وقالت شمس الكويتية إن من يحبها زوجها لن يسمح لها بالظهور في مواقع التواصل الاجتماعي 24 ساعة لتجلب له الأموال، مؤكدة أن هذه طريقة استخدام للنفع ليس أكثر ولا علاقة لها بالحب والزواج.

وتابعت شمس الكويتية في الفيديو المتداول: "اللي يحب زوجته ما رح يطلعها في الكاميرات 24 ساعة، ويسوق عليها تجيب له فلوس، هذا ما له علاقة ولا حب، هذا قاعد يستخدمها زي الإيه تي إم الكاش ماشين، قاعدة تجيب له فلوس، وبيشارك كومبارس معاها عشان يلم فلوس معاها".

وأضافت شمس الكويتية حديثها: "اللي عندها زوجها يحبها يكرمها ويدلعها ويخليها إنسانة راقية، ويجيب لها الفلوس لين عندها، حتى لو رح يشتغل يلم زبالة من الشارع، ما رح يسمح لزوجته تنزل وتلف على المحلات تصور هذا وتصور هذا، وتعلن عن هذا، وتببوس يد هذا، ليطلع لها فلوس".

وأكملت: "لا تتوقعون اللي يطلعون مع أزواجهم حياتهم حقيقية هذا كله تمثيل علشان السوشيال ميديا والمرأة اللي تحب زوجها حقيقة وعايشة معه حياة سعيدة، صدقوني مثل ما قولت لكم من قبل ما رح تطلع سعادتها وحياتها للناس ما رح توري الناس سعادتها رح تحتفظ بهذه السعادة لنفسها، وتتمتع فيها هي، هي مو مجبورة توري هالشي للناس، عمر الشيء لما يتشاف يكون حقيقياً إلا لو كان كذباً تعرفون هالشي ولا لا" .

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد