شوق البلوشي تعلن انفصالها عن بدر الشعيبي

mainThumb
بدر الشعيبي

16-08-2024 05:03 AM

وكالات - السوسنة

أعلنت المحامية الكويتية شوق البلوشي، زوجة الفنان بدر الشعيبي، انفصالهما، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من المنشورات التي أثارت بها الجدل ولفتت بها الأنظار إلى خلاف حاد وقع بينها وبين زوجها.

وأعلنت شوق البلوشي انفصالها بمنشور كتبت فيه: "إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان.. أعلن انفصالي عن أبو بناتي بدر الشعيبي"، لترفقه بعد ذلك بمنشورات أخرى أثارت التساؤلات حول أسباب انفصالهما ووجهت فيها رسائل حادة.

ولم تكتف شوق البلوشي بنشر خبر الانفصال، وإنما بدأت في نشر رسائل الدعم، التي لم تخل من تجريح في الفنان الشهير، وردت عليها على طريقتها، ومن بينها رسالة من متابعة كتبت فيها: "والله يا شوق أني أحبك والطرف الثاني لما شفت ستورياته بالساحل هالفتره انا ما تحملت كيف انتهى وانتي المفروض تعني له فالي ما يقدرك لا تقدريه وربي راح يعوضك بالأفضل بإذن الله صح الموضوع راح يزعلك هذي الفترة، وهذا الطبيعي الزعل؛ لأنها عشرة عمر بس خلك واثقة بعوض الله لك هل راح يعوضك بالشخص إلى يستاهلك وتستاهليه والدنيا مليانة أشخاص ومليانة فرص وانتي جميلة ومثقفة وواعية ومتعلمة ومحاموه ومستقلة مو بحاجة شخص تضيعين عمرك معه وهو مو فاهمك فربي راح يعوضك بالأجمل والأفضل لك" .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد