منة شلبي بطلة الجزء الثاني من فيلم هيبتا

mainThumb
منة شلبي

16-08-2024 12:35 AM

وكالات - السوسنة

أعلنت الممثلة المصرية منة شلبي عن تعاقدها على بطولة الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، ويأتي الفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج هادي الباجوري الذي يواصل عمليات التحضير واختيار الفنانين المشاركين في بطولة العمل، وذلك بعدما استقر على تقديم الجزء الثاني بأبطال مختلفين عن الجزء الأول الذي تم عرضه عام 2016، وتحقيقه نجاحاً لافتاً وقت عرضه.

والجزء الأول من فيلم "هيبتا" قام ببطولته عمرو يوسف، ياسمين رئيس، أحمد داود، دينا الشربيني، أحمد مالك، جميلة عوض، شيرين رضا، أنوشكا، أحمد بدير، سلوى محمد علي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم ماجد الكدواني، نيللي كريم، كندة علوش، هاني عادل.

والفيلم مأخوذ عن الرواية التي حققت أعلى المبيعات واعتلت قوائم مبيعات الكتب في مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها في 2014.

وتعيش الفنانة منة شلبي نشاطاً سينمائياً خلال الفترة الحالية، حيث تنتظر عرض فيلم "الهوى سلطان" قريباً، والذي تم الانتهاء من تصويره في شهر إبريل الماضي، ويشارك في الفيلم أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي عن العلاقات والحب بين الأصدقاء .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد