أردني في أميركا .. مرتديًا قناعًا .. أحدث خسائر لشركات داعمة للاحتلال بـ700 ألف دولار

mainThumb

15-08-2024 11:53 PM

عمّان- وكالات- السّوسنة

قالت وسائل إعلاميّة إنّ السلطات القضائية في فلوريدا بالولايات المتحدة الأميركية وجهت اتهامات لرجل يحمل الجنسية الأردنيّة بتخريب محطة كهرباء تعمل بالطاقة الشمسية، وكذلك عدة ممتلكات خاصة لدعمها دولة الاحتلال الإسرائيليّ.
وألقي القبض على (هـ.هــ) والذي يبلغ من العمر 43 عامًا، ويعيش في أورلاندو الشهر الماضي، حيث يواجه تهماً تتعلق بالتهديد باستخدام المتفجرات وتدمير منشأة طاقة، وقال روغر هاندبيرغ، المدعي العام لمنطقة وسط فلوريدا، في بيان، إن "استهداف ومهاجمة المشروعات الخاصة من أجل قناعات ومعتقدات أمر غير مقبول"، وفقًا لـ(AP)
ووفقاً لأوراق القضية، فإن المتهم بدأ في يونيو الماضي ارتداء قناع وتحطيم أبواب بعض المشروعات الخاصة ليلاً، وأضاف المدعي العام أن هاشم كان يترك خلفه خطابات موجهة لحكومة الولايات المتحدة الأميركية، وتابع: "كانت بها قائمة ببعض المطالب، وتهديدات بتدمير أو تفجير الشركات والمصانع التي تدعم (إسرائيل)".
وفي أواخر شهر يونيو اقتحم المتهم محطة طاقة شمسية في ويدجفيلد بفلوريدا، وفقًا لما نقل عن للتحقيقات، وأشار مسؤولون إلى أنه قضى عدة ساعات داخل المنشأة لتدمير ألواح الطاقة الشمسية، وترك خلفه خطابين. وقدر المسؤولين قيمة التلفيات التي أحدثها بنحو 700 ألف دولار.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد