السقوط من مكان مرتفع في المنام

mainThumb
حلم السقوط

15-08-2024 01:27 AM

السوسنة -  إن رؤية السقوط من مكان مرتفع في الحلم من أكثر الأحلام التي تثير القلق والرهبة في نفوس الحالمين. هذا النوع من الأحلام يحمل رمزية قوية ترتبط بمشاعر الخوف من الفشل أو فقدان السيطرة على الحياة. السقوط في المنام قد يعكس القلق العميق أو الضغوط النفسية التي يواجهها الشخص في حياته اليومية.
- تفسير حلم الخوف من السقوط
من مكان مرتفع قد تدل رؤيا الخوف على أمان وقد تدل على الخير وبلوغ المقاصد، وأما رؤيا السقوط من مكان مرتفع فقد تدل على عدم نيل المراد والمقصود، وأما رؤية الخوف من السقوط من مكان عالٍ فقد تدل على ضمان تحقق المراد وما يتمناه الرائي.

تفسير حلم السقوط من جبل -
قد تدل رؤيا السقوط من جبل على وقوع الرائي بخطيئة، أو سقوطه من منصبه أو قد يصاب بضرر في جسمه، أو يعاديه إنسان فيضره بماله أو عياله، أو قد تدل على تغير حال الرائي للأسوأ -لا سمح الله-، وإن كُسرت قدمه فقد يدل ذلك على أنه سيسقط من عين ملكٍ أو يُصيبه في ماله. وقد يدل على تعسير الأمر، ومن رأى عكس ذلك بصعود الجبل؛ وشرب الماء منه إن كان فيه ماء فقد يدل ذلك على نيله السلطة إن كان أهلاً لها.

تفسير حلم السقوط في البئر -
قد تدل رؤيا السقوط في البئر على أن الرائي سيُصاب بمكر وخداع وحيلة من جهة امرأة تجاهه، ورؤيا البئر في عمومها مكر وخديعة، فإن رأى أنه سقط في بئر مجهولة وكان مسافراً فقد يدل ذلك على قطع طريقه، وقد يدل ذلك على دخوله حمام أو مكان مكروه.
أما تفسير حلم السقوط وإصابة اليد فقد تدل الرؤيا بالسقوط وكسر اليد على مُصاب يُصابه الرائي، ومصيبة تقع له في أحد أهله وأولاده، وإخوته أو أصدقائه -لا سمح لله-، أو قد يُصاب بهمٍّ من سلطان.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد