ابن فرح الهادي يتصدر الترند بعد اختيار اسم شقيقه

mainThumb
فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي

14-08-2024 04:51 PM

وكالات - السوسنة

تصدر نجل الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام لاختيار اسم مولودها الجديد، حيث فاجأها ابنها آدم باختيار اسم شقيقه. لتعبر فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي عن دهشتهما.

ووثقت فرح الهادي حملها بكثير من اللقطات التي جمعتها بزوجها وابنها آدم، ومن بين المقاطع فيديو جمعها مع زوجها وابنها يختارون فيه اسم المولود الجديد، حيث أعد الزوجان مجموعة من الأسماء للاختيار من بينها: فارس، وهو الاسم الأقرب لفرح الهادي، والذي ترغب في أن يحمله ابنها، نوح، وغيره من الأسماء الأخرى، ليفاجئهم الطفل آدم باختيار اسم نوح وهو ما تفاعل معه الزوجان.

وتفاعل الجمهور مع فيديو آدم عقيل الرئيسي في تعليقات منها ما شارك الوالدان اختيار اسم المولود وآخر تفاعل مع آدم عقيل الرئيسي، ومن بين التعليقات: "سمي اسم أمير على اسم أمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام، أو قَسور حرفيا الاسم حيصير ترند ويطش بشكل، أو سمي مهيمن أو المهم". "شيء غريب بس في الأيام اللي أواجه فيها ضغط نفسي دايمًا ألجئ بعد الله لمقاطع آدم وفرح وعقيل.. كمية راحة نفسية وسعادة في مقاطعهم! ما شاء الله تبارك الله" .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد