استدعاء هيفاء وهبي للمثول للتحقيق في القاهرة

mainThumb
هيفاء وهبي

14-08-2024 04:41 PM

وكالات - السوسنة

ذكرت تقارير اعلامية، أن الاستدعاء الرسمي الموجه من نقابة المهن الموسيقية في مصر للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي للمثول أمام لجنة التحقيق في الاتهامات الموجهة إليها بالامتناع عن تنفيذ تعاقداتها الغنائية والتمثيلية، شهد مفاجأة بعدما تبين أن الخطاب الرسمي موجه لمدير أعمال هيفاء في القاهرة، لأنه من تعاقد وقبض المقدم المالي.

وحسب توضيح رسمي من نقابة المهن الموسيقية في مصر، تم توجيه الاستدعاء للسيد خالد التهامي مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي، وأضاف الإخطار الرسمي: تخطركم إدارة الشؤون القانونية بنقابة المهن الموسيقية بأنه تم إيقاف منح أي تصاريح للعمل تخص الفنانة هيفاء وهبي.

وتابع البيان: وذلك حين الحضور إلى مقر النقابة العامة بالقاهرة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا والمثول للتحقيق أمام الشؤون القانونية للنقابة، وذلك للاستماع لأقوالكم في الشكاوى المقدمة ضد الفنانة هيفاء وهبي.

وأختُتم البيان: لذلك يرجى الحضور للأهمية في الموعد المحدد أعلاه، علمًا بأن إيقاف استخراج تصريح العمل ساريًا لحين مثولكم أمام الشؤون القانونية للنقابة.

أشار التوضيح الرسمي إلى أن تصاريح عمل هيفاء وهبي في مصر ستظل معطلة لحين انتهاء التحقيقات مع مدير أعمالها، حول أسباب امتناعها عن تقديم حفل غنائي تعاقدت على تقديمه في مصر وتقاضى مدير أعمالها مقدم التعاقد، كما يستمر وقف تصاريح هيفاء وهبي لحين التزامها بقرارات لجنة تحقيق عقدت سابقا في نقابة المهن التمثيلية.

وسبق أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا بالتنسيق مع نقابة المهن التمثيلية، لتوضيح سبب إيقاف تصاريح هيفاء وهبي مؤكدة أنها أخلت ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على عربون التعاقد، ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجددًا» .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد