ركوب السيارة في المنام

mainThumb
سائقة

13-08-2024 09:15 PM

السوسنة- رؤية ركوب السيارة في المنام تعبر عن التقدم والانتقال إلى مرحلة جديدة في الحياة، وقد تشير إلى اتخاذ قرارات هامة أو تغيير مسار الأمور، وتعكس شعور السائق بالتحكم والقدرة على توجيه مصيره.

تفسير رؤيا ركوب سيارة الأجرة في موسوعة تفسير الأحلام
تفسير الحلم بركوب سيارة الأجرى برؤى وحالات متعددة: إذا استقليت سيارة أجرة في الأحلام فهذا يدل على هواياتٍ ممتعة، وعلى معدل متوسط من الرخاء سوف تستمتع به. إذا استقليت سيارة أجرة ليلاً مع آخرين فإن هذا يشير إلى أنّه سيكون لديك سر ستحاول أنّ تبقيه في منأى عن أصدقائك. إذا استقليت سيارة أجرة مع امرأةٍ فستجمع الفضيحة بين اسمك وأسماء آخرين من ذوي السمعة السيئة. إذا حلمت أنك تقود سيارة أجرة عمومية فإن هذا يدل على عمل يدوي مع فرصة ضئيلة للتقدم.

تفسير رؤيا سيارة الإطفاء في موسوعة تفسير الأحلام
تفسير الحلم بسيارة الإطفاء برؤى وحالات متعددة: إذا رأيت سيارة إطفاء فإنّ هذا يعني قلقاً في ظروف غير عادية ولكنه سوف ينتج حظاً جيداً. إذا رأيت سيارة إطفاء محطمة فإن هذا ينبئ بحادث أو خسارة فادحة. إذا حلمت فتاة أنها ركبت سيارة إطفاء فإن هذا يعني أنها سوف تنهمك في شؤون بغيضة وغير مهذبة.

تفسير رؤيا ركوب سيارة بغطاء قابل للطي في موسوعة تفسير الأحلام
إذا حلمت أنك تركب سيارة ذات غطاء قابل للطي مع صديق أو حبيب فإنّ هذا يشير إلى أنّ أحداثاً ذات صفة خفيفة ولكن مبهجة سوف تمر بتعاقب سريع في حياتك، وإذا انقلبت هذه السيارة فسوف تنقلب المتعة إلى محنة على نحو مفاجئ.

تفسير حلم ركوب العجلة لعبد الغني النابلسي
من رأى أنّه راكباً عجلة وتحت يد العجلة رجال فإنّه يدل على أنّ صاحب الرؤيا يسوس قوماً كثيرين، أو على أنّه يولد له أولاداً خياراً، فإنّه رآها من يريد سفراً فإنّهه يدل على إبطاء السفر وثقله، والعجلة عز من سلطان أعجمي لمن ركبها، أو إدراك شرف وكرامة، ومن رأى أنّه متعلقاً بعجلة تحمله أو يتبعها فإنّه يتبع سلطاناً، ويستمكن منه بقدر استمكانه من العجلة. ومن رأى أنّه راكب على عجلة تحمل الأثقال وهي على غير هيئة المركوب فإنّه يصيبه هم وحزن، أمّا العجّال هو في المنام تدل رؤياه على السفر في البر والبحر، والعجّال بالخير والشر لمن يقصد ذلك، وربما دلت رؤياه على السوق والنفار والحمال، والعجلة هي في المنام ندامة كما أنّ الندامة عجلة فمن رأى أنّّه يُعجل في أمر فإنّه يندم فيه وأنّ رأى أنّه ندم فإنّه يتعجل في أمر.

تفسير حلم ركوب الدواب
تفسير رؤيا ركوب الدواب لعبد الغني النابلسي: من رأى أنّه ركب دابةً فإنّه يركب هوى غالباً، وركوب الدواب كلها عز وسلطان، فإنّ رأى أنّه ركب فرساً ولا يحسن ركوبها ركب هوى، فإنّ أحسن الركوب وضبطه فإنّه يسلم، فإنّ رأى أنّه ركب الفرس بجميع آلته، وكان له داراً، وخدماً، وحشماً يشاكل الدار، فإنّ ذلك عز من أجداده، ومملكته يصل إليها ويناله. إنّ رأى أنّه ركب عنق رجل جبراً، فإنّه يموت ويحمل المركوب جنازته عنوة، فإنّ ركبه بطيبة من نفسه فإنّ المركوب يتحمل مؤنة الراكب وأذاه، وقيل هو طلب أمر صعب فإنّ أسقطه وتركه فإنّ لا يتم ذلك فإنّ ركب معكوساً دل على أنّه يقبل عذراً، ولا يسمع نصحاً، وعلى أنّه يولي الأدبار عند الحاجة، أو يأتي الأدبار، أو الحيض.

تفسير رؤيا ركوب الدابة لابن غنام
إن رؤية الرّكاب إِذا عرى عَن ظهر الدَّابَّة فَهُوَ امْرَأَة لِأَنَّهُ مَحل الرّكُوب، والوثب إِذا كَانَ على الدَّابَّة فَهُوَ آلَة من الرّكُوب، وَقد يكون الرّكاب للأمير ركاب دَاره فَإِذا حدث فِيهِ شَيْء فانسبه إِلَى ركاب دَاره، أَو فرسه.


اقرأ المزيد عن : 








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد