تغريدة عاجلة لأبو عبيدة .. ماذا يقصد بها؟

mainThumb

12-08-2024 09:04 PM

عمّان- السّوسنة

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، الإثنين، عبر حسابه في تليجرام: "في حادثتين منفصلتين قام مجندان من المكلفين بحراسة أسرى العدو بإطلاق النار على أسير صهيوني وقتله على الفور".

وتابع: "بالإضافة إلى إصابة أسيرتين بجراح خطيرة وتجري محاولات لإنقاذ حياتهن، وحكومة العدو تتحمل المسؤولية الكاملة عن هذه المجازر وما يترتب عليها من ردات الفعل التي تؤثر على أرواح الأسرى الصهاينة، وتم تشكيل لجنة لمعرفة التفاصيل وسيتم لاحقاً الإعلان عنها".

وتبدو تغريدة أبو عبيدة بمثابة رسالة لدولة الاحتلال، أنّ ردات فعل الفلسطينيين من "وحدة الظل" المكلفة بحراسة أسرى الاحتلال على المجازر الإسرائيليّة قد تخرج عن السيطرة، وهي بمثابة رسالة ضمنيّة: إنّنا نستطيع إعدام أسراكم كلّهم، ردًا على المجازر المتواصلة، وردًا أيضًا على ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين في السجون والمعتقلات الإسرائيليّة خاصّة في سيدي تيمان.
وكانت هددت القسام، بإعدام أسرى الاحتلال مع كل مجزرة يرتكبها بحقّ المدنيين الفلسطينيين، وكان قال أبو عبيدة، الناطق العسكري باسم كتائب القسام، في التاسع من أكتوبر الماضي، إنّ "كل استهداف لأبناء شعبنا الآمنين في بيوتهم دون سابق إنذار، سنقابله بإعدام الرهائن المدنيين لدينا وسنبثه بالصوت والصورة"، مؤكدًا: أنّ "العدو لا يفهم لغة الإنسانية والأخلاق، وسنخاطبه باللغة التي يعرفها".




وسوم: #القسام


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد