المنتخب الوطني يلتقي منتخب كوريا الشمالية وديا مرتين

mainThumb
المنتخب الوطني

11-08-2024 04:33 PM

وكالات - السوسنة

أنجز اتحاد كرة القدم، ترتيبات إقامة مباراتين وديتين للمنتخب الوطني، مع منتخب كوريا الشمالية يومي 27 و 29 آب الحالي في عمان، ضمن التحضيرات للمشاركة في الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.
وينتظر أن يبدأ منتخب النشامى تجمعه في عمان السبت 24 آب، على أن يلتقي كوريا الشمالية وديا عند السابعة مساء الثلاثاء 27 من الشهر ذاته، لتتجدد المواجهة بذات التوقيت مساء الخميس 29 منه.
وتقام مواجهتا النشامى وكوريا الشمالية، خلف الأبواب المغلقة، حسب رؤية الأجهزة الفنية للمنتخبين، ما يعني عدم نقل اللقاء تلفزيونيا بالإضافة إلى إغلاق المدرجات أمام الحضور الجماهيري.
ويفتتح المنتخب الوطني مشواره بالدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، بمواجهة الكويت عند التاسعة مساء الخميس 5 أيلول، على ستاد عمان الدولي، قبل أن يواجه نظيره الفلسطيني يوم الثلاثاء 10 من الشهر ذاته في ماليزيا.
يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.
وحسب نظام التصفيات، يتم تقسيم المنتخبات الى ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد