هيا الشعيبي تعلن مسامحتها للجميع

mainThumb
هيا الشعيبي

10-08-2024 10:14 PM

السوسنة -  أثارت الفنانة هيا الشعيبي جدلاً واسعاً بعد نشرها مقطع فيديو تعلن فيه مسامحتها للجميع، مما دفع البعض للتساؤل عما إذا كانت تعني بذلك إلهام الفضالة، خاصة بعد تصاعد الخلافات بينهما على منصات التواصل الاجتماعي.

في الفيديو، قالت هيا الشعيبي: "صباح الخير والقلوب الصافية... ننسى اللي ورا خلاص وما يبقى في شي يوجعنا، الله يسامح من ظلم وتكلم". هذه الكلمات دفعت المتابعين للتكهن بأن الشعيبي ربما تسعى لإصلاح العلاقة مع إلهام الفضالة بعد حرب التصريحات الأخيرة.

كانت هيا الشعيبي قد أثارت أزمة جديدة مع الفضالة عندما نشرت فيديو وصفت فيه بعض المقربين منها بـ"عقارب رمل"، مما أثار صدمة لدى جمهورها، حيث اعتبروا أن الهجوم موجه نحو الفضالة، على الرغم من الصداقة العميقة التي جمعتهما سابقاً.

في ردها على هجوم الشعيبي، قالت إلهام الفضالة إنها كانت تتواصل مع هيا بشكل شخصي وليس عبر وسائل الإعلام، وكانت تنصحها باستمرار، لكنها قررت في النهاية الابتعاد عن المشكلات والتركيز على حياتها الخاصة.

أدى الفيديو الأخير لهيا الشعيبي إلى إثارة التساؤلات حول إمكانية إصلاح العلاقة بين الفنانتين، وما إذا كانت إلهام الفضالة ستتجاوز الخلافات بعد الهجوم الذي طال حتى زواجها من شهاب جوهر.



اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد