مي العيدان تهاجم عقيل الرئيسي

mainThumb
مي العيدان

10-08-2024 10:08 PM

السوسنة-  كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان أسراراً تتعلق بالخلاف بين عقيل الرئيسي وشقيقته شيماء علي، وتفاعلت مع الانتقادات التي وجهها لها بعض المتابعين بعد هجومها على فرح الهادي. وأشارت مي العيدان في ردها إلى أن لديها إثباتات تدعم تحريض عقيل الرئيسي ضد شقيقته شيماء.

تحدثت مي العيدان عن هذا الخلاف رداً على انتقادات المتابعين لهجومها على فرح الهادي بعد إعلان حملها الثاني، ما دفعها لاحقاً لحذف المنشورات التي كانت تهاجم فيها فرح، مكتفية بالإبقاء على منشور إعلان الحمل فقط.

أوضحت مي العيدان في ردها على تعليق أحد المتابعين، أن علاقتها بشيماء علي قوية، وذكرت أن عقيل الرئيسي كان يحرضها على شقيقته قبل زواجه من فرح الهادي. وتابعت بتوضيح أن هدفها من النقد هو تسليط الضوء على الحقائق، وليس إثارة الجدل.

ورغم ذلك، أثار رد مي العيدان غضب المتابعين، حيث اتهموها بأنها تتجاوز حدود النقد البناء وتثير الفتن. وأشار البعض إلى أن النقد يجب أن يكون محترماً وبعيداً عن التشهير أو التشويه.

بعد نشر فرح الهادي لخبر حملها الثاني، فاجأت مي العيدان الجمهور بتحول كبير في موقفها، حيث اتهمت فرح بتقليد منتجات شركات أخرى ونسبها لشركتها الخاصة، وأشارت إلى أن سبب فشل فرح وزوجها في التمثيل دفعهما لتصوير فيديوهات غير واقعية.

في النهاية، قامت مي العيدان بحذف جميع الفيديوهات والمنشورات التي هاجمت فيها فرح الهادي، لكن هذا لم يوقف الانتقادات، حيث استمر المتابعون في مهاجمتها، مطالبينها بالتوقف عن إثارة الفتن والجدل غير المبرر.


اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد