سارة الودعاني: والله أجيب 10 عيال

mainThumb
سارة الودعاني

10-08-2024 09:48 PM

السوسنة- عادت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية سارة الودعاني للرد على الانتقادات التي تتعرض لها بسبب إنجابها 4 أطفال بفترات زمنية متقاربة، مما أثار جدلاً حول عدم إعطائها نفسها فرصة للراحة، والاتهامات بالغيرة من شقيقتها نجلاء الودعاني. عبر حسابها على تيك توك، وثقت سارة لحظة بينها وبين طفلها الثالث سليمان، الذي يبلغ من العمر عاماً، وهي تتغزل فيه وتلعب معه، وحرصت على توجيه رسالة إلى منتقديها بعد مرور أقل من شهر على إنجابها ابنتها الرابعة "تيا" في تايلاند.

أشارت سارة في حديثها إلى جمال أطفالها وكتبت: "قسماً بالله كل شيء فيك حلو، الحمد لله عندي هالعيال، ويقولون ليش تجيبين عيال، الله يعطيني عيال جميلين وما أجيب، والله لأجيب 10"، في إشارة منها لمنتقدي كثرة إنجابها. الجمهور تفاعل مع رسالتها وانقسمت التعليقات بين مؤيدين يرون أن إنجاب الأطفال هو حقها الشخصي ولا يحق لأحد التدخل فيه، وبين منتقدين يرون أن سارة تستعرض حياتها بطريقة مبالغ فيها، معتبرين أن استعراضها لحياتها الخاصة يستفز الجمهور.

تأتي هذه الانتقادات بعد إعلان سارة حملها الرابع، والذي أثار هجوماً عليها خاصةً أنه جاء بعد فترة قصيرة من ولادة طفلها الثالث سليمان. في ردها، أكدت سارة أن قدرات الأشخاص تختلف، وأنها لن تقدم على الحمل إذا كانت تعاني جسدياً أو تشعر بالتعب، مشددة على أنها لا تريد تدمير صحتها. وقارنت بين ما تقوم به السيدات حالياً وما قامت به السيدات في الماضي من حمل متعدد والقيام بمهام صعبة دون التعقيدات الحالية.

أعلنت سارة عن استقبال ابنتها "تيا" في يوليو الماضي خلال إجازتها الصيفية في تايلاند، وأوضحت أن اسم "تيا" جاء تيمناً بجدتها "فتحية". يجدر بالذكر أن سارة الودعاني لديها حالياً 4 أبناء هم سكرة، سعد، سليمان، وتيا من زوجها رجل الأعمال عبد الوهاب السياف.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد