لن يستطيع أحد إيقاف نتنياهو بعد الآن

mainThumb

10-08-2024 01:35 PM

 

لم يعُد ثمّة مصطلحات أو جُمل أو كلام تستطيع وصفَ الجنون والتّوحّش الذي يجري في غزّة. دمُ الفلسطينيّ ولحمه ملقى في الطّرقات والمدارس والبيوت و(...)، يجمعُ المتبقي من لحم وجسدِ «الإنسان» في أكياس ليدفنَ في مقابر قد يعادُ قصفها وتجريفها.
... دم الفلسطينيّ «دمنا» مُراق برخصٍ تام.. ولا يعني شيئًا لأحد. أيّ أحد. يتجرأ «النّازيونَ الجُدد» ومن خلفهم العالمُ كلّه على دمِ المستضعف الفلسطينيّ، ولا يتورّع أحدٌ عنه، ويصبح الدّم فداءً لمشاريع السّياسة والانتخابات والحسابات والبيانات والنفوذ والجنون والتّعطش البشريّ للقتل.
يأتي اليوم ردُّ نتنياهو على البيانِ الداعي لعقد صفقة ووقف إطلاقِ نار، وحقيقةً.. ما الذي سيدفعه للقبول بأيّ صفقة؟.. إنّه يرتكب المجازر منذ أكثر من عشرة أشهر، بشتّى أصنافها، ويقصف غزّة والضفّة ولبنان وسوريا والعراق واليمن.. ويَغتال في قلب طِهران، ثمّ تصله المساعدات والتصفيقات العلنيُّ منها والذي تحتَ الطاولة، وأكبرُ ردِّ فعل على ما يفعله هو وجنوده وسفاحوه بضعة بيانات شجب واستنكار. لقد وصل أوجَ «وقاحته».. وتوحّشه.. وهو قالها قبل أيام.. إنّ الحربَ في غزّة مستمرّة وطويلة، وإنه لا مشكلة لديه بحرب إقليمية، وهذه حقيقة. على العالم أنْ يأخذها على محمل الجد. وإنّ أحدًا لن يستطيع إيقافه بعد الآن.
يا رب.. «هذا دمنا صارخًا إليك من الأرض».....



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد