والد حسام حبيب يسخر من حديث شيرين

mainThumb

09-08-2024 09:59 PM

السوسنة- أثار حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، جدلاً واسعاً بعد تدخله مجدداً في الأزمة المتجددة بين ابنه وشيرين عبد الوهاب، التي تفاقمت خلال الأيام القليلة الماضية. شيرين اتهمت حسام بسرقة أموالها، في حين رد حسام بأنها تحاول العودة إليه رغماً عنه، وهو ما رفضه.

حسين حبيب لم يتردد في السخرية من بعض التصريحات المتبادلة بين شيرين وحسام، حيث كتب في منشور عبر حسابه الشخصي: "عملت نفسي ليها سجادة.. شيرين مش محتاجة سجادة، محتاجة راجل وهيّا خد عشرة ملايين عشان يمسك إيدي.. بس".

كما أكمل تدوينته بانتقاد استمرار الثنائي في الهجوم على بعضهما البعض، والتحدث عن أزماتهما علنًا عبر وسائل الإعلام، حيث قال: "الله يخرب بيت سعيد على سعيدة، قرفتونا. عيب بقى الناس وإخوانا العرب بيتفرجوا علينا، فضحتونا. أبعد ده عن ده يرتاح ده من ده". ورغم ذلك، عاد لاحقاً لتعديل منشوره، وحذف الجزء الأخير منه.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتدخل فيها حسين حبيب في الأزمة بين ابنه وشيرين. فمنذ بداية تصريحات شيرين، نشر منشوراً آخر على فيسبوك دعا فيه إلى حماية شيرين باعتبارها ثروة قومية وقوة مصر الناعمة، ما أثار تعجب الجمهور، خاصةً بعد أن هاجمها في مرات سابقة على مدار السنوات الماضية.

وأشار حسين حبيب في منشوره السابق إلى أن شيرين سفيرة لمصر، ولا بد من حمايتها حتى لو من نفسها، وأكد على أهمية توفير الدعم اللازم لها كي تعود إلى الساحة الفنية بقوة.

وكانت الاتهامات المتبادلة بين شيرين وحسام قد تجددت بعد أن كشفت شيرين عن تفاصيل جديدة، من بينها قيمة مهرها عند الزواج منه، الذي بلغ 25 قرشاً فقط. كما أكدت أنها حولت له مبالغ مالية كبيرة من أجل إدارة شؤونها، ولكنه استغل هذا الأمر.

واتهمت شيرين حسام بعدم الإنفاق على المنزل طيلة السنوات الست التي قضياها معاً كزوجين، مشيرة إلى أنها كانت تعود إليه بعد الانفصال بسبب بكائه وتذلله لها. وأضافت أن حسام حصل منها على 10 ملايين جنيه بحجة إدارة أعمالها، واستغل تلك الأموال لتغطية نفقاته الشخصية.

وأوضحت شيرين أنها أرسلت تسجيلاً صوتياً لحسام تعترف فيه بأنها كانت مخطئة في اتهامه بسرقة الخزنة الخاصة بها، مشيرة إلى أن المشكلة كانت بسبب إهمالها.

في المقابل، رد حسام حبيب على اتهامات شيرين بتأكيده على أنه لن يتسامح هذه المرة، مشيراً إلى أنه سيقاضيها قائلاً: "المرة دي بجد هحبسها". وأوضح أن هذه الاتهامات جاءت بعد رفضه العودة إليها، لافتاً إلى أنها حاولت الاتصال به مراراً خلال اليومين الأخيرين، لكنه لم يرد على مكالماتها.

وأشار حسام إلى أن تصرفات شيرين غير مبررة، وأنه استعرض سجل المكالمات الواردة منه لتوضيح الأمر للجمهور. وختم بالقول: "المرة دي مش هينفع أسامح زي كل مرة".

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد