فلة الجزائرية تهدد بإنهاء حياتها على الهواء

mainThumb

09-08-2024 08:56 PM

السوسنة- كشفت الفنانة فلة الجزائرية عن معاناتها نتيجة قلة الأعمال الفنية ومنع أرشيفها من الظهور، وأعلنت انسحابها من المجال الفني، مهددة بإنهاء حياتها، ما أثار قلق متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي منشور عبر حسابها على إنستغرام، تحدثت فلة عن محاربتها من قبل بعض الأشخاص لمنع أعمالها ودفن أرشيفها لسنوات، قائلة: "إلى هنا تنتهي قصتي، لن يبقى عندي ما أنشره من أرشيف، ماتت الحركة، والحضر والحصار القديم ما زال مستمراً، أيادٍ خفية وقديمة لا تزال تحاصر أعمالي، وأرشيفي مدفون من قبل القنوات الوطنية."

وأكدت أنها حاولت مقاومة هذا الظلم لسنوات، لكنها واجهت الكثير من العوائق، مضيفة: "ناضلت وحاربت بشراسة، لا إنتاج ولا أعمال، ولا مَن يحسّ أو يلتفت لما أعانيه من ظلم وافتراء، الله أعلم أنني لن أستسلم، لكن سدّوا الطريق كله في وجهي. أيام بل أعوام وأنا في دوامة، ولا كأنني بنت هذا البلد."

وأشارت فلة إلى أنه لم يبق أمامها سوى الانسحاب من الوسط الفني حفاظاً على كرامتها واسمها، مقدمة اعتذاراً لجمهورها عن هذا القرار. كما اتهمت بعض الأشخاص الذين لم تذكر أسماءهم بإغلاق كافة الأبواب أمامها للعمل في بلدها.

وطلبت من الجميع عدم السؤال عنها، قائلة: "أنا المغيبة قصداً، والوصية فضلت في المكاتب، وداعاً كنزي الغالي." وهددت بإنهاء حياتها على الهواء بسبب عدم قدرتها على استعادة حقوقها، مشيرة إلى أنها تفضل الموت تحت التراب على أن تعيش ميتة في غابة من الوحوش، مضيفة: "انتحاري سيكون على الهواء، رب يغفر لي."

فلة الجزائرية لم توضح السبب وراء الأزمة التي تعيشها حالياً أو من يقف وراء محاربتها، مكتفية بهذا المنشور الغامض الذي أقلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها فلة الجدل، فقد أعلنت سابقاً نيتها الترشح للانتخابات الرئاسية عبر فيديو نشرته على يوتيوب، حيث كشفت عن برنامجها الانتخابي. وأوضحت أن المستشفيات والسجون ستكون على رأس أولوياتها، معربة عن عزمها تخليص الجزائر من أزماتها.

 أثارت فلة انتقادات بعد نشرها فيديو على سناب شات وهي ترتدي الحجاب وتؤذن، وعلقت عليه قائلة: "حبيت أوريكم الأذان بتاعنا." كما دخلت في نزاع مع الفنانة لطيفة التونسية، متهمة إياها بالغيرة منها وتقليدها.

وأوضحت فلة في لقاء تلفزيوني أنها تعرضت لحصار استمر 15 عاماً أعاق مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أن تصريحاتها المثيرة للجدل كانت سبباً في ذلك. وقالت: "كنت ساذجة. سحبتم مني لساني ثم اختبأتم، فتلقّيت العقاب نتيجة صراحتي." وعبرت عن استغرابها من عدم دعم وسائل الإعلام لها أو بث أغانيها، واختتمت رسالتها للجمهور قائلة: "اعذروهم يا حبايبي لأنهم أخطأوا في دفني بالحياة، وفرضوا عليّ حصاراً."

اقرأ المزيد عن:









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد