تفاصيل الحالة الصحية لمحمد منير

mainThumb
محمد منير

09-08-2024 05:36 PM

السوسنة- تعرض المطرب المصري محمد منير لأزمة صحية شديدة خلال الأيام القليلة الماضية، مما استدعى دخوله المستشفى في مدينة الشيخ زايد لعدة أيام. وبعدما سمح له الأطباء بالخروج لاستكمال العلاج في المنزل، تدهورت حالته مرة أخرى، مما دفعه إلى قرار السفر إلى ألمانيا لاستكمال العلاج.

على الرغم من زيارة عدد كبير من النجوم للاطمئنان على حالته الصحية، إلا أن تفاصيل مرضه لم تُكشف بعد. وقد ظهر منير مؤخراً بوجه منتفخ ووزن زائد أثناء إحياء إحدى الحفلات الغنائية في منطقة الساحل الشمالي، مما أثار تساؤلات العديدين حول حالته الصحية.

وكشف مصدر مقرب من الفنان محمد منير في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أنه يعاني من مشاكل صحية في الكلى والكبد أثرت عليه بشكل كبير، مما استدعى علاجاً مكثفاً وأدى إلى زيادة وزنه. كما أنه تعرض لأزمة صحية أفقدته توازنه، وظل في المنزل لعدة أيام قبل أن يعود لممارسة حياته بشكل طبيعي.

وأكد المصدر أن محمد منير بذل مجهوداً مضاعفاً أثناء تصوير كليب جديد مع الفنان تامر حسني، مما أدى إلى تعرضه لأزمات صحية أخرى، حتى إنه سقط أثناء التصوير. ونتيجة لذلك، تم تأجيل العمل لحين تحسن حالته الصحية، ليدخل المستشفى ويخضع لفحوصات طبية دقيقة، التي أكدت له ضرورة السفر إلى ألمانيا لاستكمال العلاج.

وتم تأكيد أن محمد منير سيقوم بالسفر إلى ألمانيا في نهاية أغسطس الجاري بعد إحياء حفل غنائي في الإسكندرية يوم 21 من الشهر ذاته، حيث رفض إلغاء الحفل وأكد على ضرورة إقامته تقديراً للجمهور ومنظمي الحفل.

جدير بالذكر أن محمد منير قد التقى بجمهوره في شهر يوليو الماضي من خلال حفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة، ورغم عدم استقرار حالته الصحية، قدم بعض الأغاني وهو جالس على كرسي على المسرح.

اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد