المغرب يكتسح مصر ويحقق برونزية

mainThumb
لاعبين المغرب

09-08-2024 05:02 PM

السوسنة- توج المنتخب المغربي ببرونزية غير مسبوقة في تاريخ مشاركته ومشاركة العرب في دورة الألعاب الأولمبية، بعدما اكتسح نظيره المصري بسداسية نظيفة يوم الخميس على ملعب "لا بوجوار" في نانت، في مباراة تحديد المركز الثالث لمسابقة كرة القدم في ألعاب باريس.

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب المنتخب المغربي، حيث تمكن اللاعب عبد الصمد الزلزولي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 23، ما أعطى فريقه دفعة معنوية كبيرة. وبعدها، أضاف سفيان رحيمي الهدف الثاني في الدقيقة 26، ليؤكد تفوق أسود الأطلس.

استمر الأداء المغربي المتميز في الشوط الثاني، حيث سجل بلال الخنوس الهدف الثالث في الدقيقة 51، ليزيد من صعوبة المباراة على المنتخب المصري. واستمر الضغط المغربي، مما أسفر عن تسجيل الهدف الرابع عن طريق أكرم النقاش في الدقيقة 73. وفي الدقيقة 87، ختم أشرف حكيمي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس، ليؤكد التفوق الساحق للمنتخب المغربي.

وبهذا الفوز، أصبح المنتخب المغربي أول منتخب عربي يحصل على ميدالية في كرة القدم في تاريخ الألعاب الأولمبية، مما يعكس التطور الكبير الذي شهدته كرة القدم في المغرب. كما يعكس هذا الإنجاز العمل الجاد والتفاني الذي بذله اللاعبون والجهاز الفني خلال البطولة.

احتفل الجمهور المغربي بهذا الإنجاز التاريخي، معبرين عن فخرهم بمنتخبهم الذي كتب اسمه بأحرف من ذهب في سجلات الأولمبياد. ويأمل المغاربة أن يكون هذا النجاح بداية لمرحلة جديدة من التألق على الصعيدين العربي والدولي، مع تطلعات لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد