نجم طاش ما طاش يتعرض للإحراج بسبب ملابس النوم

mainThumb
عبدالله السدحان

09-08-2024 04:57 PM

وكالات - السوسنة

تعرض الفنان السعودي القدير عبدالله السدحان، الى الإحراج بسبب زوجته منيرة العبدالله، بعد أن قامت بتصويره مع ابنتيهما داخل المنزل بملابس متشابهة، وكشفها عن ارتدائها أيضاً ملابس النوم بنقشة مماثلة.

وفي التفاصيل، ظهر الكوميديان الخليجي مع ابنتيه أمام عدسة جوّال الزوجة في صالون منزل العائلة، وقد ارتدوا جميعاً أزياء بطبعة الفهد.

وعلّقت العبدالله بالقول: "ماتشي ماتشي... هاي... إيش ذا الجمال"، قبل أن تتوجّه إلى زوجها بالقول: "حتى أنت والله إنه ماكل منك حتة".

وأضافت أنها ترتدي بيجاما مماثلة لملابس ابنتيها، ما أحرج السدحان الذي قاطع زوجته قائلاً: "خلّينا نكمّل شغل".

وغالباً ما تطل منيرة العبدالله عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتتحدث عن شؤون عائلية، على غرار دفاعها عن السدحان بعد ظهوره في فيديو وثّق خضوعه للتدليك على يد امرأة أخرى.

وقالت في مقطع مصوّر: "عبدالله كان تعبان، وقال لي أحتاج واحدة تسوّي لي (باديكير) ومسّاج، فقلت له أبشر بجيب لك".

وأضافت: "وجدت كل الردود سيئة، يقولون العجوز وما يخاف الله، ولو أنا وعبدالله كنا كابلز أجانب، كان ياما تعزيز وكلام زين، ولو أنا من اللي يصورون الزاوية المناسبة من المنزل، السيارة والشنطة والبيت وأتفشخر ممكن كان جاني التعزيز والإعجاب... أنا وعبدالله الحمدلله ناس طبيعيين، هذا إحنا ونوريكم الواقع وليس حياة الـ fake، هو بيسوّي مساج مع حرمة عادي ترى، وأنتم تشوفونه حرام ربي بيحاسبنا، واستمروا في تعليقاتكم عشان ناخذ حسنات".

واختتمت بالقول: "كنت أيام كورونا أقفل حسابي من التعليقات، لكن الآن خلاص عرفت إن فيه فئة كبيرة من المجتمع مضغوطة نفسياً وتطلّع ضغطها على الآخرين" .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد