شيرين لحسام: صرفت عليك 6 سنين

mainThumb
حسام وشيرين

09-08-2024 03:32 PM

السوسنة- لا يزال مسلسل الاتهامات والتصريحات المتبادلة مستمراً بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب. فقد استغاثت شيرين بالجمهور، مؤكدة أنه هددها ببناتها، ووجهت له اتهامات بسرقة أموالها، وسيارة، وساعات فاخرة، لتعود مجدداً لتفصح عن المزيد من التفاصيل.

وفي تسجيل صوتي، ذكرت شيرين أن حبيب كان يسخر من أصلها الشعبي، حيث إنها تنحدر من حي القلعة. وردت عليه قائلة: "الناس الشعبية اللي من القلعة هم الجدعان المتربيين، ومحدش منهم يقبل إن مراته تصرف عليه". كما كشفت أنها تحملت نفقاته لمدة 6 سنوات، وأنه "لم يكن يدفع 100 جنيه مصروف".

اتهمت شيرين حسام بتدميرها وتراجع مستواها الفني، قائلة: "أنا انتهيت بشكل كامل، وحسام حبيب السبب، كان يأخذني من نجاحي، وبقيت 6 سنوات لا أستطيع إصدار أغنية بسبب غيرته". وأشارت إلى أنها أنشأت له استوديو، لكنه لم يسجل فيه أي أغنية، مضيفة: "الحمد لله ربنا فرجها عليا، وعندما افترقنا، الأغاني نازلة خلال أيام، ليعرف الناس أنه كان يمنع عني الهواء والمياه".

وتوجهت إليه بالقول: "بطل بقى عشان شكلك بقى وحش، الناس بتحبني عشان أنا حقيقية". وتحدثت عن قسيمة الزواج، مشيرة إلى أن مهرها كان 25 قرشًا، مضيفة: "أنا ست طماعة أو ببص لفلوس؟".

كما اتهمت شيرين حسام بتحويل 10 ملايين جنيه، قائلة إنها قضت الفترة الماضية بين البكاء والخوف. وأضافت أنه أخذ سيارة رانج روفر موديل 2008، وساعات روليكس، وكسر خزنتها التي كانت تحتوي على مستندات تنازل خاصة بقضية مع شركة روتانا.

من جانبه، رد حسام حبيب، مؤكداً أنه بريء من جميع الاتهامات الموجهة له. وأشار إلى أن تصرفات شيرين ربما تعود إلى رفضه الرد على اتصالاتها، معتبراً أنها أصبحت "دمها تقيل". يذكر أن الخلافات بين الزوجين السابقين مستمرة منذ طلاقهما في ديسمبر الماضي، بعد قصة حب عاصفة.

اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد