بيبي ريكسا تبدأ فصلًا جديدًا مع حبيبها على شواطئ إيطاليا

mainThumb
بيبي ريكسا

08-08-2024 07:02 PM

السوسنة -   نشرت وسائل الإعلام الأجنبية مؤخرًا صورًا للنجمة الأميركية بيبي ريكسا وهي تقضي عطلتها برفقة حبيبها الجديد سيموس لياكوس على شواطئ سردينيا في إيطاليا. ظهرت ريكسا، المعروفة بأسلوبها الجريء وصراحتها، وهي تستمتع بأشعة الشمس وتسترخي بالقرب من المياه، مرتدية ملابس السباحة السوداء، حيث كانت تحتضن لياكوس، المهندس المعماري، مما يشير إلى أن الثنائي يعيش لحظات رومانسية على الجزيرة الإيطالية الساحرة.

تأتي هذه الأجواء السعيدة بعد فترة قصيرة من انفصال بيبي ريكسا عن حبيبها السابق كيان سافياري، الذي كانت تربطها به علاقة استمرت لثلاث سنوات. في يوليو 2023، أكدت ريكسا، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، أنها قد أنهت علاقتها بسافياري، بعد أن أثارت رسائل نصية نشرتها على حسابها على "إنستغرام" ضجة كبيرة. في هذه الرسائل، يُزعم أن سافياري تحدث بأسلوب سلبي وانتقد زيادة وزنها، وهو الأمر الذي أثار موجة من التعاطف والدعم لبيبي ريكسا من معجبيها.

وفي سياق آخر، خلال حفلها في لندن في 28 يوليو، قدمت ريكسا أغنيتها "Atmosphere" وأشارت إلى أنها لا تزال تمر بمرحلة عاطفية بعد انفصالها الأخير، قائلة للجمهور: "لقد مررت للتو بانفصال، لذلك قد أكون عاطفية بعض الشيء، لذا أحتاج إلى مساعدتكم هنا". تعكس كلماتها تلك الحالة العاطفية التي كانت تمر بها في ذلك الوقت، مما يعكس طبيعة ريكسا الصريحة مع جمهورها.

تجدر الإشارة إلى أن بيبي ريكسا كانت دائمًا صريحة بشأن التحديات التي تواجهها فيما يتعلق بجسدها. فقد شاركت متابعيها في نيسان (أبريل) 2023 تغريدة تحدثت فيها عن صراعها المستمر مع زيادة الوزن، حيث كتبت: "لطالما عانيت من زيادة وزني. فأنا أحب الأكل". كما أضافت في تغريدة لاحقة في يونيو 2023: "يعاني البشر من تقلّبات في الوزن. هذه هي الحياة، ولا يمكنك أن تعرف ما الذي يمر به الناس، سواء كان ذلك بسبب الأدوية أو الأمراض".

على الرغم من الضغوط الشخصية التي واجهتها مؤخرًا، يبدو أن بيبي ريكسا قررت المضي قدمًا في حياتها والتركيز على سعادتها الشخصية. وجودها على شواطئ إيطاليا برفقة حبيبها الجديد هو دليل على رغبتها في بدء فصل جديد من حياتها، بعيدًا عن الضغوطات والانتقادات التي واجهتها في الأشهر الماضية.

 

اقرأ المزيد:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد