الاتحاد يهزم إنتر ميلان

mainThumb
انتر ميلان

08-08-2024 05:52 PM

السوسنة-  تغلب اتحاد جدة على إنتر ميلان الإيطالي في مباراة ودية بنتيجة 2-0 يوم الأربعاء، وذلك ضمن آخر مواجهات الفريق السعودي في معسكره الخارجي. المباراة أقيمت على ملعب "يو باور" في مدينة مونزا الإيطالية، حيث تمكن الفرنسي موسى ديابي، الوافد الجديد إلى صفوف الاتحاد، من تسجيل هدفي المباراة.

يأتي هذا الفوز بعد سلسلة من المباريات الودية التي خاضها الاتحاد خلال الصيف، حيث تلقى خلالها عدداً من الخسائر أمام أندية إلتشي وإشبيلية وريال بيتيس الإسبانية، بالإضافة إلى فارينزي البرتغالي. هذه المباريات كانت جزءاً من استعدادات الفريق لخوض المنافسات الرسمية، وقد استفاد منها الجهاز الفني لتجربة اللاعبين وتحديد التشكيلة الأنسب للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يختتم الاتحاد استعداداته بمواجهة ودية أخيرة أمام القادسية السعودي، وذلك قبل بدء مشواره في دوري روشن السعودي. أولى مباريات الاتحاد في الدوري ستكون ضد فريق الخلود في الرابع والعشرين من الشهر الحالي، حيث يسعى الفريق لبداية قوية في البطولة المحلية بعد التحسينات التي أجراها على تشكيلته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الفوز على إنتر ميلان يعتبر دفعة معنوية كبيرة للفريق، خاصةً أنه جاء أمام منافس أوروبي قوي. يهدف الاتحاد إلى استغلال هذه الدفعة لتحقيق نتائج إيجابية في مبارياته المقبلة، والاستفادة من التعاقدات الجديدة لتعزيز فرصه في المنافسة على الألقاب المحلية والدولية خلال الموسم المقبل.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد