الآن .. إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي

mainThumb

08-08-2024 04:35 PM

عمّان- السّوسنة

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عصر (اليوم) الخميس نتائج الثانوية العامة توجيهي 2024، عبر الموقع الالكتروني توجيهي: www.tawjihi.jo


ويعقد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة مؤتمراً صحفياً بعد قليل لاعلان النتائج رسميًا وإعلان النسب وأوائل المملكة في كافة الفروع .

وكانت امتحانات الثانوية العامة لهذا العام من اصعب السنوات وفق الطلبة، والذين واجهوا صعوبة في اسئلة بعض الماد فيما اتهم الكثير منهم الوزارة باخطاء في بعض الاسئلة . الا أ، أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة، اكد أن نتائج الثانوية العامة لهذا العام مبشرة ومن أفضل النتائح في السنوات الـ 10 الأخيرة.
وقال العجارمة إن نسبة النجاح لهذا العام قريبة جداً من نسبة النجاح العامة للعام الماضي التي بلغت 63%، كاشفاً النقاب أنه لا يوجد معدل 100% خلال هذه الدورة، وأن أكثر من 50% من أوائل المملكة في الفرع العلمي من المدارس الحكومية.
من جانبها أكدت مديرية الأمن العام، على تكثيف اجراءاتها الأمنية والمرورية التي سيتم تطبيقها تزامناً مع نتائج الثانوية العامة، وذلك ضمن خطة أمنية ومرورية هادفة لتوفير الأجواء الآمنة للمواطنين، ومنع الممارسات الخاطئة مثل إطلاق العيارات النارية، والمسير على شكل مواكب ومخالفة قواعد السير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد