استبعاد حسناء الأولمبياد بسبب ملابسها

mainThumb
ألونسو

07-08-2024 06:57 PM

السوسنة-  اتخذ مسؤولو اللجنة الأولمبية في باراغواي، الإثنين، قرارًا بطرد السباحة لوانا ألونسو بسبب سلوكها الذي اعتبروه "مشتتًا لزملائها" في القرية الأولمبية في باريس.

تم طرد السباحة الشقراء من القرية الرياضية بعد اتهامها بتشتيت انتباه زملائها المتنافسين من خلال ملابسها الضيقة والتواصل مع رياضيين آخرين، حسبما ذكر موقع "ديلي ميل". وطُلب من لوانا المغادرة بعد أن قال مسؤولون في اللجنة الأولمبية إنها خلقت أجواء غير لائقة بسلوكها.

الحسناء البالغة من العمر 20 عامًا فشلت في التأهل للدور نصف النهائي في مسابقة الفراشة، وبعد ذلك بدأت في التجول بالقرية مرتدية ملابس من اختيارها بدلاً من الزي الرسمي المقدم من المسؤولين عن الفريق.

في بيان عن رحيلها، قالت رئيسة اللجنة الأولمبية الباراغوايانية، لاريسا شيرير: "وجودها يخلق أجواء غير مناسبة داخل فريق باراغواي. نشكرها على المضي قدمًا وفق التعليمات حيث غادرت القرية الرياضية بإرادتها".

المفاجأة كانت أن ألونسو أعلنت اعتزالها الرياضة بعد فشلها في الوصول إلى الدور نصف النهائي، وعادت إلى الولايات المتحدة حيث تدرس في إحدى جامعات تكساس.

بعد مغادرتها القرية الرياضية، أقامت ألونسو في فندق باستيل الفاخر قرب قوس النصر، وزارت العديد من المتاجر والمتاحف في باريس. كما توجهت إلى متاجر فاخرة مثل "إيف سان لوران" و"لويس فيتون"، وانتقلت إلى مدرجات "رولان غاروس" لمتابعة مباريات نوفاك جوكوفيتش ورافائيل نادال وكارلوس ألكاراز.

نُشرت صور عبر حسابها على "إنستغرام" أمام المعالم الشهيرة، وأعلنت اعتزالها السباحة دون إبلاغ رؤسائها الأولمبيين، مؤكدة أنها اتخذت هذا القرار قبل سفرها إلى فرنسا. ورغم مغادرتها، لم تشر إلى رحيلها المفاجئ من باريس لكنها نشرت صورة وهي تتجه إلى الولايات المتحدة.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد