طليق آيتن عامر يهاجم شقيقتها مجددًا

mainThumb
آيتن عامر

07-08-2024 09:40 AM

السوسنة- شنّ مدير التصوير محمد عز العرب، طليق الفنانة آيتن عامر، هجومًا جديدًا عليها وعلى إحدى شقيقاتها للمرة الثانية خلال 24 ساعة، متهمًا إياها بأنها السبب في ابتعاد نجليه عنه وخوفهما منه وحظرهما لهاتفهما.

وكتب عز العرب عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام": "يعني تسمع واحدة من الخالات وأنت تتحدث مع ابنك الذي تدعي أنه عاقل، وتقول لبنتك: 'هو أخوكي مش بيسلم عليه ليه؟' فيرد بخوف: 'بتكلم بابا'".

وأضاف: "فبيتقفل الصوت عشان متسمعش إيه بيتقال، ويبدأ الولد في البكاء ويقول لك: 'أنا هقفل'، ويتعمل لك بلوك على كل وسائل التواصل وتقول لي: 'إهدى'".

وكان عز العرب قد كتب في وقت سابق رسالة غامضة عبر "إنستغرام" كشف فيها عن منعه من رؤية طفليه بعد طلاقه من آيتن عامر، من دون أن يذكر اسم الشخص الذي وجه إليه الرسالة.

وقال: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كان سببًا في أذى أولادي ومنعهم من أبوهم وجدّهم وجدّتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله سأرى فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين".

وجاءت رسالة محمد عز العرب بالتزامن مع الذكرى الأولى لطلاقه من آيتن عامر، الذي تم إعلان طلاقهما رسميًا في 4 أغسطس 2023، بعد ثماني سنوات من الزواج الذي احتفلا به في 23 يوليو 2015.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد