فرح الهادي وزوجها يتعرضان للسخرية وماعلاقة مي العيدان

mainThumb
فرح الهادي وزوجها ومي العيدان

06-08-2024 10:15 PM

وكالات - السوسنة

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان ، الفنانة فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي، بسبب استغلال طفلهما آدم على السوشيال ميديا وينشران حياتهما الشخصية من أجل المكسب المادي.

ونشرت العيدان صورة مركّبة للطفل الصغير وطفلة أخرى، وانتقدت خط الأزياء الخاص بالأطفال الذي أعلن عنه الثنائي والذي يحمل اسم طفلهما، ووجّهت لهما انتقاداً اتهمتهما فيه بأنهما سرقا التصميم من شركة عالمية، قائلةً: "اتعبوا على التصميم شوي مش تاخذوا نفس التصميم ونفس الخامة والنقشة وتقولون عاملين براند باسم آدم، شوية مجهود يا جماعة مش ماركة عالمية وشغّالة ومشهورة آخذ منهم واخدع الناس، ليش؟ أروح أشتري من الشركة الأصلية اللي انتم مقلدينها ليش أشتري مقلّد آخذ الماستر" .

كذلك انتقدت مي العيدان طريقة إعلان الفنانة الكويتية عن حملها بمولودها الثاني، وأعادت نشر الفيديو، متهمةً الثنائي بالتمثيل وباستغلال طفلهما آدم، ووجّهت لهما رسالة تحمل عبارات قاسية وجاء فيها: "بدي إفهم شو هالأفلام إذا إنتي رايحة مختبر ومسوّية تحليل والآن اتصورين الفيديو إنه مفاجأة... والله عيب إن يكون محتوى الإنسان حياته الخاصة... يعني أنتم انسحب عليكم كممثلين ما أحد يطلبكم انتجتوا مسرحية الخفافيش وما نجح العرض، وفشلت المسرحية رغم التكلفة الإنتاجية العالية وما كررتوها ومسلسلات صار لكم كم سنة واقفين وما عليكم طلب ما في إلا هالطفل اللي طايحين تصوير فيه من أول ما انخلق وقاعدين تستثمرونه مرة إعلاناً لمسرحية وما شاء الله حتى المسرحية وقفت وما انعرضت".

وتابعت هجومها مؤكدةً: "سبب فشلكم بالتمثيل هو اللي خلّاكم اتصورون هالفيديوهات الساذجة والمفروض نصدق مثلًا؟! مو إنتي قبلها بالسناب مصوّرة رايحة مختبر. طيب رتبي المشاهد صح أو جيبولكم مخرج حق ترتيب أفلامكم بالسناب".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع هجوم مي العيدان التي عادت وباركت للثنائي بالحمل بطفل جديد، وهو ما أربك الكثير من المتابعين وانتقدوا مي على هجومها وطريقتها في الانتقاد، متسائلين ما إذا كانت صديقة أم عدوة، واصفين إياها بأنها "بوجهين" . 

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد