ثنائي طائر الرفراف يتحولان إلى عروسين

mainThumb

06-08-2024 07:36 PM

السوسنة-  منذ بداية عرض مسلسل "طائر الرفراف"، ظهرت شائعات حول وجود علاقة حب بين أبطاله، الممثلة التركية بيريل بوزام والممثل إرسين أرجي. وقد انتشرت هذه الشائعات منذ الموسم الأول واستمرت حتى نهاية الموسم الثاني، لكن الثنائي كان ينفي باستمرار وجود أي علاقة عاطفية بينهما.

مؤخراً، فاجأ الثنائي الجمهور بإعلان التحضير لحفل زفافهما، الذي من المقرر إقامته في تركيا يوم 19 أغسطس. ولم يكشف الثنائي عن تفاصيل أخرى تتعلق بالزفاف أو بقصة حبهما، التي يبدو أنها استمرت لعدة أشهر.

سبق هذه الشائعات تلك التي طالت عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، أبطال "طائر الرفراف"، حيث ظهرت شائعات جديدة حول علاقة عاطفية بين بيريل بوزام وإرسين أرجي. وفسر البعض إلغاء بيريل لمتابعة حبيبها السابق على أنه انفصال بسبب التقارب الذي ظهر في فيديو انتشر لهما أثناء احتفالهما بانتهاء الموسم الأول، والذي أظهر تقارباً واضحاً بينهما.

على الرغم من نفي الثنائي المتكرر لوجود علاقة عاطفية، مؤكدين أنهما مجرد أصدقاء مقرّبين، فإن الشائعات عادت للظهور مع بدء الموسم الثاني. وقد زادت هذه الشائعات بعد أن نشرت بوزام صوراً من عطلتها في روما عبر إنستغرام، ثم نشر أريجي صوراً من نفس الأماكن تقريباً، مما أعاد الأضواء إلى علاقتهما المحتملة. وقد ظن البعض أن الثنائي قضيا العطلة معاً، لكن أريجي قام بتأجيل نشر صوره.

مسلسل "طائر الرفراف" الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي، يدور حول عائلتين من طبقات اجتماعية مختلفة: عائلة فريد الثرية وعائلة سيران ذات الطبقة الاجتماعية الأقل. يُجبر فريد وسيران على الزواج قسراً، وتبدأ علاقتهما بنفور، ولكن الزواج التقليدي يتحول إلى قصة حب. وقد عُرض من المسلسل موسمان، وتجري حالياً التحضيرات للموسم الثالث.

 

اقرأ المزيد:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد