ميغان ماركل تكشف كواليس تفكيرها في الانتحار

mainThumb
ميغان وهاري

05-08-2024 04:39 PM

السوسنة- في مقابلة مؤثرة بثت في الرابع من أغسطس 2024، تحدثت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بحضور الأمير هاري عن التحديات الشخصية التي واجهتها، بما في ذلك تجربتها مع الأفكار الانتحارية التي سيطرت عليها قبل ثلاثة أعوام.

أجريت هذه المقابلة مع جين باولي في برنامج "CBS Sunday Morning" لتكون بمثابة انطلاقة جديدة لمناقشة مبادرة تهدف إلى دعم الأسر المتأثرة بالصدمات المتعلقة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والتي أطلقتها مؤسسة "Archewell" الخاصة بهما.

الكشف عن الصراع الداخلي

تناولت ميغان ماركل في المقابلة تجربتها الشخصية مع الأفكار الانتحارية التي عانت منها في مارس 2021، حيث أكدت أنها "لم تكن ترغب في الحياة بعد الآن". أعربت عن أملها في أن تسهم روايتها في مساعدة الآخرين على التعافي من تجارب مشابهة، مشيرة إلى أن كشفها عن معاناتها يُعد جزءًا مهمًا من رحلة شفائها. وقالت: "إذا كانت مشاركتي بما مررت به ستنقذ شخصًا ما أو تشجع شخصًا آخر على التحقق من أحوال أحبائه بصدق، فإن ذلك يستحق كل الجهد".

المبادرة الجديدة: The Parents Network

كان أحد المحاور الرئيسية في المقابلة هو برنامج "The Parents Network"، الذي أطلقته مؤسسة "Archewell" لدعم الآباء الذين يعاني أطفالهم من صدمات مرتبطة بالاستخدام الضار لوسائل التواصل الاجتماعي. بعد برنامج تجريبي استمر لعامين، أصبح هذا البرنامج متاحًا الآن للآباء في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا، حيث يهدف إلى تقديم الدعم للأسر التي تتعامل مع الأثر النفسي السلبي لوسائل التواصل الاجتماعي على أطفالها.


اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد