مي العيدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

mainThumb
مي العيدان

05-08-2024 04:35 PM

السوسنة- نُقلت الإعلامية الكويتية مي العيدان إلى المستشفى مؤخرًا، إثر تعرضها لوعكة صحية، مما استدعى تلقيها الرعاية الصحية تحت إشراف طبي. كما ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الموثق على إنستغرام، وهي تتلقى إبرة خاصة للمحاليل، تُثبت لساعات متصلة من خلال غرسها في الوريد، بما في ذلك تلقي الأدوية مباشرة في وريدها.

أثارت مي العيدان موجة من التعاطف بتعليقها على الفيديو الذي بدت متألمة فيه، حيث كتبت أن الله وحده يغني عن وجود الأم والأب، مهما كانت وحيدة. قالت: "حمدا لله، وإن شاء الله أرتاح"، وواصلت: "وحده الله يرعاني بعينه التي لا تنام". أكدت أنها تشعر بأن الله هو من يغني عن كل أم أو أب، لأنه الخالق الرحيم.

تعليقات الجمهور على فيديو وعكة مي العيدان الصحية جاءت متباينة بشكل كبير. دعا البعض لها بالسلامة والعافية وتمنى لها الشفاء العاجل، بينما هاجمها آخرون بسبب انتقاداتها للفاشينستا فرح الهادي مؤخرًا، وربطوا بين هذه الانتقادات ومرضها. قال البعض في تعليقاتهم: "مرتفع ضغطها من فرح وعقيل، يعني ضارب نفسه بأيده ما ينبكي عليه". وتابعوا: "احنا نحب أفلامها، أنا واحدة مبسوطة لها من كل قلبي، وأبيها تفلم عليه وبسوي أني متفاجئة حتى وأنا أعرف. خليكي في حالك وخليهم شوفي لك ناس غيرهم". وأضاف آخرون: "نهار وليل تحجي على ناس، وتعيبين عليهم ما عندك محتوى غير أعراض ناس، هاي نتيجة حبيبتي". كما طالبت بعض التعليقات مي العيدان بالاعتذار من الأشخاص الذين تسببت لهم بالأذى.

في موقف لم يكن متوقعاً، انتقدت مي العيدان بقوة الفيديو الذي نشرته فرح الهادي لإعلان خبر حملها، معتبرةً أن هذا الفيديو هو محاولة للاستغلال والتلاعب بمشاعر الجمهور. شاركت العيدان الفيديو عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهةً انتقادات حادة للهادي وزوجها. قالت العيدان في تعليقها: "لا أفهم ما الهدف من كل هذا التمثيل. إذا كنتِ في المختبر وسويتي التحليل، ثم قررتي أن تظهري في فيديو كإعلان مفاجأة، فهذا أمر غير مقبول أن يكون محتوى حياتنا الخاصة عرضة للترويج". وأضافت بسخرية: "أصبحتم في خلفية المشهد كممثلين، ولم يعد أحد يتطلب وجودكم. قدّمتم مسرحية الخفافيش التي لم تحقق النجاح المنشود، على الرغم من الميزانية الكبيرة التي استثمرتموها، ثم لم تعيدوا عرضها. أما المسلسلات، فقد مضت سنوات دون أن تحقق أي طلب، في حين أن كل ما تنشطون به هو استثمار في الأطفال، سواء كان إعلانا أو مسرحية".

من ناحيتها، ردت فرح الهادي على الاتهامات التي وجهت إليها بالكذب، موضحة أنها لم تكن على علم بحملها في شهر رمضان، وأنها خضعت لاختبارات طبية في وقت لاحق أثبتت حملها. أضافت الهادي أن الوقت لم يكن مواتياً للإعلان عن الحمل في رمضان بسبب عدم وجود تأكيدات طبية وقتها.

ايضاً وجهت مي العيدان انتقادات لاذعة لعلامة الملابس التي أطلقها عقيل الرئيسي وفرح الهادي باسم ابنهما آدم. انتقدت العيدان التصميمات التي اعتبرتها مقلدة وغير مبدعة، قائلةً: "من غير المقبول أن تأخذوا نفس التصميم، الخامة، والنقشة، ثم تدّعوا أنه براند جديد باسم آدم. يحتاج الأمر إلى جهد إضافي لابتكار شيء أصيل ومتميز، فلا يكفي مجرد تقليد".

آقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد