عشيقة ووكر تستعين بـجاسوسة لتدمير زواجه

mainThumb
ووكر

05-08-2024 01:19 PM

السوسنة- كشفت جارة كايل ووكر، لاعب مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا، عن تورطها في عداوته بسبب عشيقته السابقة لورين غودمان. كانت ياسمين ديفيد، البالغة من العمر 51 عامًا، على خلاف بالفعل مع ظهير إنجلترا بسبب مساحة أرض مشتركة بين الجارين، قبل أن تصبح صديقة لعشيقته السابقة.

لكنها شعرت بالقلق عندما طلبت منها لورين، والدة اثنين من أطفال ووكر، التجسس على نجم مانشستر سيتي المتزوج. وتحدثت ياسمين بعد أن مزق القاضي لورين (33 عامًا) إرباً بسبب المبالغ المالية التي طلبتها من لاعب كرة القدم.

قالت جارة ووكر: "لقد حثثتها على المضي قدمًا وعيش حياة سعيدة والتركيز على طفليها الجميلين، لكنها انخرطت في كل هذا وخرج الأمر عن السيطرة تمامًا". وزادت: "أصبحت لورين مهووسة إلى درجة شعرت فيها كأنني أشارك في فيلم انتقام، وطلبت مني تسجيل نقاش ووكر مع زوجته آني في محاولة لتفريقهما".

وأضافت: "عندما قلت لها إن الأمر غير قانوني، أرسلت لي رسالة نصية تقول: يمكنك التسجيل من هاتفك عبر حديقتك".

وكشفت ياسمين أن لورين أرادت أن تعرف موعد عودة لاعب كرة القدم إلى منزله في تشيشاير، وتذكرت: "لقد أصبح من الواضح مدى يأسها وهوسها بهم، أرادت أن تعرف ما إذا كانت سيارته متوقفة، ماذا كان يفعل. أشعر بالأسف تجاهها إلى حد ما، ليس لدينا أي فكرة عن نوعية الأشياء التي قالها لها أو ما وعدها به، ولكن في النهاية، أصبحت عازمة على تفريقهما".

وفي حكم صدر الأسبوع الماضي، قال القاضي إن لورين استخدمت ووكر كـ "دفتر شيكات مفتوح". لكن ياسمين ذكرت: "إنها ليست شخصًا سيئًا، كانت لطيفة ومضحكة في بعض الأحيان، لقد وقعت في حب الشخص الخطأ".

اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد