وفاة رضيع في سيارة مغلقة

mainThumb

04-08-2024 10:27 PM

السوسنة-   توفي طفل رضيع يبلغ من العمر ستة أشهر بعد أن نسيه ذووه داخل السيارة في ساعات الظهيرة الحارقة، حيث ظل فريسة لأشعة الشمس التي أودت بحياته. تم تذكر الطفل بعد أن فارق الحياة، ولم تفلح محاولات الأطباء في المستشفى بإنقاذه.

وجهت الشرطة الأميركية تهمة "القتل العمد" لسائقة السيارة، وهي شابة مراهقة نسيت الطفل داخل المركبة وأغلقتها وعادت لمنزلها، حيث تبين أنها قاصر لم تبلغ الثامنة عشرة من عمرها. وجدت نفسها تواجه المحاكمة بسبب هذه الجريمة.

نشرت جريدة "Metro" البريطانية تفاصيل الحادثة، حيث توفي الطفل بعد تركه في سيارة شديدة الحرارة لمدة سبع ساعات. وصلت الشابة المراهقة إلى منزلها عند الساعة الثانية من ظهر يوم الثلاثاء الماضي، وكان يرافقها الطفل الرضيع الذي كان موضوعاً في الكرسي الخلفي. خلال الرحلة، نام الطفل، مما دفع السائقة إلى نسيانه داخل السيارة. تذكرت الطفل عند الساعة الثامنة مساءً، لكنه كان قد فارق الحياة.

التقرير أوضح أن السائقة المراهقة كانت إحدى جيران عائلة الطفل، حيث أرسلت والدته الطفل معها لتقوم بإيصاله إلى المنزل حيث كان الأب هناك. نسيت الجارة الطفل في السيارة حتى تلقت مكالمة هاتفية من الأب عند الساعة الثامنة مساءً، عندها هرعت هي والأب إلى المكان، لكن الطفل "ترافيس كارتر جونيور" كان قد توفي.

أعلن المسعفون وفاة الطفل عندما وصلوا إلى مكان الحادث عند حوالي الساعة 9 مساءً من يوم الثلاثاء في كوردس ليكس، على بعد حوالي 60 ميلاً شمال فينيكس في ولاية أريزونا الأميركية. اعتقلت الشرطة السائقة المراهقة ووجهت لها تهمة "القتل العمد".

بدأت القصة عندما ذهبت الأم مع الجارة إلى السوق ومعهما الطفل، ثم طلبت الأم من الجارة إعادة الطفل إلى منزل والده بعد أن نام، بينما ذهبت هي إلى عملها. وصلت الجارة إلى المنزل عند حوالي الساعة 2 مساءً، لكنها لم تأخذ الطفل إلى منزل الأب المجاور. بدلاً من ذلك، ركنت السيارة في مكان مكشوف تحت الشمس الحارقة ودخلت منزلها، مدعية أنها نسيت الطفل.

اتصل الأب بزوجته عند حوالي الساعة 8.45 مساءً ليسأل عن وقت وصول الجارة لتسليم الطفل، فاتصلت الأم بالجارة لتعرف ما يحدث. عندها فقط أدركتا أن الطفل لا يزال في السيارة. هرعت الجارة إلى المنزل المجاور، حيث سحب الأب والجارة الطفل من السيارة واتصلا برقم الطوارئ 911 وحاولا إجراء الإنعاش القلبي الرئوي.

وفيات الأطفال في السيارات بسبب الحرارة تتزايد في الولايات المتحدة، حيث تم الإبلاغ عن 17 حالة وفاة بهذا الشكل خلال العام الحالي حتى الآن.

 

اقرأ المزيد:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد