طييب شيرين يكشف تفاصيل حالتها الصحية

mainThumb
شيرين وحسام

04-08-2024 09:52 PM

السوسنة - لا تزال الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب تشغل بال جمهورها بعد الإعلان عن خضوعها للعلاج النفسي إثر أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، الذي اتهمته بالتعدي عليها بالضرب مما تسبب في إصابات كبيرة. انتهت الأزمة بالصلح في النيابة، ولكن حالة شيرين الصحية أصبحت محور اهتمام متزايد، خاصة بعد انتشار شائعات عن تدهورها وإلغاء بعض حفلاتها المقررة.
كما كشف الطبيب المعالج لشيرين عن تفاصيل حالتها الصحية، مؤكداً أنها بخير وتتحسن يوماً بعد يوم. ونفى الطبيب كل الشائعات التي تداولت مؤخراً حول تدهور صحتها، مؤكداً أنها تسير على الطريق الصحيح نحو التعافي. وأوضح أن شيرين تخضع حالياً لجلسات علاج نفسي مكثفة لمساعدتها في تجاوز الأزمة النفسية التي تعرضت لها.

وأضاف الطبيب أن إلغاء حفلات شيرين التي كانت مقررة في لبنان وتركيا جاء بناءً على رغبتها في الظهور بأفضل صورة أمام جمهورها. وأشار إلى أن شيرين تحرص دائماً على تقديم أفضل أداء لجمهورها، ولذلك فضلت تأجيل هذه الحفلات حتى تتأكد من جاهزيتها التامة للوقوف على المسرح مرة أخرى.

كانت الشركة المنظمة لحفل شيرين في تركيا قد أصدرت بياناً إعلامياً أعلنت فيه إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته في 3 أغسطس في اسطنبول. وأوضحت الشركة في بيانها أن إلغاء الحفل جاء بسبب الظروف الحالية التي تمر بها شيرين، وأكدت أنه سيتم تحديد موعد جديد للحفل والإعلان عنه في وقت لاحق.

كما وتقرر أيضاً إلغاء حفل شيرين في لبنان، الذي كان مقرراً في 20 يوليو في واجهة بيروت البحرية. وأشارت الشركة المنظمة للحفل إلى أن هذا الإلغاء جاء نظراً لظروف خاصة بالفنانة، وأنه سيتم تحديد موعد جديد للحفل في وقت لاحق.

من الجدير بالذكر أن جمهور شيرين عبد الوهاب أعرب عن دعمه الكامل للفنانة في هذه الفترة الصعبة، متمنين لها الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى الساحة الفنية. وتداول العديد من محبيها رسائل دعم وتشجيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن شيرين تعد من أبرز الأصوات الفنية في العالم العربي، وأنهم ينتظرون عودتها بفارغ الصبر.

يبقى جمهور شيرين عبد الوهاب على أمل رؤيتها قريباً في أفضل حالاتها، مؤكدين ثقتهم في قدرتها على تجاوز هذه الأزمة والعودة بقوة إلى عالم الفن.


اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد