لماذا قطعت بشرى شهر العسل

mainThumb
بشرى وخالد

04-08-2024 09:14 PM

السوسنة-  قطعت الفنانة بشرى شهر العسل الذي تقضيه حالياً برفقة زوجها خالد، ابن زوجة الفنان محمود حميدة، في الساحل الشمالي، لمدة 24 ساعة.

بشرى تقطع شهر العسل بشكل مفاجئ

كان سبب قطع بشرى لإجازة شهر العسل هو تصوير حلقتها من برنامج "حد النجوم" الذي تُقدّمه الإعلامية إيمان الحصري، على شاشة قناة DMC، ضمن فعاليات البرنامج التي يتم خلالها استضافة بعض من أبرز نجوم الفن والرياضة من قلب مدينة العلمين.

خلال الحلقة، من المقرر أن تتحدث بشرى عن مهرجان العلمين، بالإضافة إلى الحديث عن مشوارها الفني، وكواليس زواجها الأخير. وقد احتفلت بشرى بزفافها مؤخراً في الساحل الشمالي، خلال حفل حضره عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم: درة، لقاء سويدان وابنتها، هاني رمزي وزوجته، لبلبة، ميس حمدان، رانيا يوسف، لقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف، إيمي سالم، نور خالد النبوي، هند عبد الحليم، شريف رمزي، وغيرهم من الفنانين.

تألق الفنان محمود حميدة خلال حفل الزفاف حيث قدم وصلة رقص مع العروسين. خالد محمود حميدة هو ابن الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة، وقد قرر حميدة أن يمنح خالد اسم عائلته تأكيداً على مكانته الكبيرة في قلبه.

تُعدّ هذه الزيجة الثالثة للفنانة بشرى، حيث كانت زيجتها الأولى من رجل من خارج الوسط الفني، أما زيجتها الثانية، فقد كانت من رجل الأعمال المصري سالم هيكل، ثم انفصلت عنه بعد ثلاث سنوات من الزواج.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد