أصالة تحتفل بعيد ميلاد شام

mainThumb
أصالة

04-08-2024 09:10 PM

السوسنة- احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي بكلمات مؤثرة، مؤكدة لها أنها رفيقة دربها وحياتها.

احتفال أصالة بعيد ميلاد شام

شاركت الفنانة أصالة نصري صورة لابنتها شام الذهبي عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، مشيرة إلى أنها تعتبر ابنتها بمثابة والدتها ورفيقة دربها وحياتها ومصدر فخرها ووطنها.

كتبت أصالة على الصورة: "كل سنة وأنتِ أمي ودنيتي ورفيقتي وحياتي وأختي وحنونتي، كل سنة وأنتِ بألف خير يا وطني، يا شامي الياسمينة، أنتِ وزهر الشام، أنتِ والحلا كله أنتِ. الله يحفظك وأكبر فيكِ يا زينة الدنيا، شامي، يا ستي، يا مصدر فخري وأجمل استثماراتي. الله يسعدك قد ما بتسعديني، وقد ما بتطمنيني، وكل شيء بخير طالما شامي بخير".

جاءت تعليقات الجمهور متمنية عاماً سعيداً جديداً، وكانت بعض التعليقات كالتالي: "ربي يحفظكم لبعض ويسعدكم ويحميكم"، "هابي بيرث داي يا شام يا قمر"، "الشام الأصيلة بنت الأصالة الشامية"، "كل عام وشام الحبيبة التي تعكس جمال وحنان قلب والدتها بألف سعادة وخير. أتمنى لها حياة مليئة بالسعادة والابتسامات".

شام الذهبي تدعم والدتها أصالة
 دعمت شام الذهبي والدتها الفنانة السورية أصالة نصري عقب حفلها الذي أُقيم مؤخراً في ألمانيا بمشاركة الفنانة نجوى كرم. شاركت شام الذهبي فيديو لها أثناء حضورها حفل والدتها، مؤكدة أن الحفل كان خيالياً. حضر الحفل أكثر من 10,000 شخص، وتحدثت شام عن والدتها مشيرة إلى أن صوت والدتها هو الحياة، كما أنها الوطن، وتتعلم منها دائماً الحب ومعنى الحياة.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد