أمير شاهين يتحدث عن ازمة عمله بسبب شقيقته

mainThumb
أمير والهام شاهين

04-08-2024 09:07 PM

السوسنة- تحدث الفنان أمير شاهين عن معاناته مع تصريحات شقيقته إلهام شاهين الجريئة والمثيرة للجدل، والتي تسببت في تعطيل مسيرته الفنية بسبب مشكلاتها مع بعض الأشخاص، وعدم حصوله على بعض الفرص المهمة نتيجة تلك الأزمات.

أمير شاهين يتحدث عن تصريحات شقيقته الجريئة

وصف أمير شاهين شقيقته إلهام شاهين بأنها سيدة شجاعة وجريئة، إلا أن تصريحاتها وصراحتها الزائدة تتسبب لها دائماً بالمشاكل وتثير الجدل. مع ذلك، أكد أنه يساندها قلباً وقالباً.

أكد أمير شاهين أن بعض المنتجين يرفضون منحه الفرص بسبب خلافاتهم مع شقيقته، مشيراً إلى أنها تمتلك قاعدة جماهيرية وتحظى بالحب والقبول من الجمهور، إلا أنه من الطبيعي أن يرفض البعض العمل معه بسبب أزماتهم القديمة معها. وتابع قائلاً: "من الطبيعي أن الناس لا تجتمع على حب شخص واحد، ومن الوارد جداً أن يكون لدى أحدهم موقف قديم مع إلهام ويرفض تشغيلني. هذا ليس مع الجميع، لكن من الممكن أن يكون هناك شخص لا يحب أحد أفراد عائلتك الفنية ويظهر المشكلة فيك أنت".

لفت أمير شاهين إلى أن الانتماء لعائلة فنية يمكن أن يصنع البداية ويعطي الفرصة لعرض الموهبة، لكن الاستمرار يحتاج إلى إثبات النفس، قائلاً: "لو لم تستطع إثبات نفسك فلن تستمر".

وحول هجوم شقيقته إلهام شاهين على الشيخ محمد متولي الشعراوي في أحد اللقاءات التلفزيونية، اعتبر أنها أخطأت، موضحاً أنه وجه لها اللوم بسبب هذا الأمر، قائلاً: "هو شيخ جليل والناس تحبه، وكان من المفروض أن تحتفظ بقناعاتها لنفسها حتى وإن كانت صحيحة".

في المقابل، أكد أمير شاهين أنه معجب بطريقة تفكير شقيقته إلهام شاهين، ولديه قناعات متوافقة معها إلى حد ما، ويقتنع بكثير من آرائها ونظرتها إلى الأمور، إلا أن تصريحاتها تثير الجدل. قال: "أنا دائماً مع إلهام قلباً وقالباً، وأعلم أنها صريحة جداً ولا تخاف، لأنها دائماً تقول الحقيقة، وهي جريئة وست شجاعة جداً".

أعرب أمير شاهين عن أمنيته في التبرع بأعضائه بعد الوفاة، مشيراً إلى أنه مؤيد لفكرة شقيقته في هذا الأمر، وأن الفكرة خالية من الحرمانية، وتساعد الأشخاص على التخلص من معاناتهم وأمراضهم.

أمير شاهين يكشف سبب تأخر زواجه

تطرق أمير شاهين للحديث عن سبب تأخره في الزواج، موضحاً أنه كان يرفض الفكرة من الأساس بسبب حبه للحرية وعدم رغبته في التقييد، وكان يلجأ إلى السخرية من أصدقائه المتزوجين.

تحدث عن وفاة ميرنا المهندس، خطيبته السابقة، قبل فترة قصيرة من زواجهما، مشيراً إلى أنه احتاج لسنوات من أجل تجاوز هذا الأمر، وهو ما تسبب أيضاً في تأخره في الزواج.

أكد أمير شاهين أن فكرته عن الزواج تغيرت بمجرد إنجاب أطفاله، قائلاً: "الأولاد إحساس لا يمكن تخيله حتى بعد العمر كله". وأبدى موافقته على دخولهما الوسط الفني في حال رغبتهما، قائلاً: "إذا كان مراد أو مريم لديهما موهبة التمثيل، فلا مانع لديّ من دخولهما المجال. مراد ممثل بطبيعته، ويعرف كيف يلفت النظر، ويمثل علينا في البيت".

أوضح أمير شاهين أن زوجته منة جاب الله كانت صديقته لمدة 10 سنوات، ثم تحولت هذه الصداقة إلى حب وزواج، مؤكداً أن صداقتهما هي ما جذبه إليها، خاصة أنها كانت تعرف كافة تفاصيل حياته.

اعترف أمير شاهين بأنه كان لديه العديد من العلاقات قبل الزواج داخل الوسط الفني وخارجه، إلا أن الأمر انتهى تماماً بزواجه.

شارك أمير شاهين مؤخراً في مسلسل "حكاية ألفريدو" مع شقيقته إلهام شاهين، التي قدمت دور فريدة التي تعاني من مرض ألزهايمر. وقرار ابن أخيها، فريد، الذي قام بدوره أحمد فهمي، كان التخلي عن حلمه بالسفر للبقاء بجانبها وتقديم الرعاية لها، خاصة أن شقيقه وشقيقته لا يهتمان بها.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد