نور قمر تعلن انفصالها

mainThumb
نور قمر

04-08-2024 08:26 PM

السوسنة- تحدثت الفنانة التونسية نور قمر، نجمة "ذا فويس كيدز"، عن الفيديو كليب الجديد الذي صُوِّر في لبنان مؤخرًا، وكشفت كثيرًا من تفاصيل حياتها الشخصية.

أكدت نور قمر أن الانفصال حدث منذ مدة، مشيرة إلى أن الشاب الذي ارتبطت به يحمل الجنسية اللبنانية وهو من خارج الوسط الفني. وقالت إنها لن تدخل في تفاصيل العلاقة السابقة، مكتفية بالقول: "انفصلنا وما صار نصيب".

سبب طلاق نور قمر

نفت نور أن يكون سبب الانفصال رفضه لفكرة وجودها في عالم الأضواء، وعلقت: "شجعني كثيرًا على الاستمرار على الساحة الفنية". وكشفت أن الشخص الذي ارتبطت به هو من اختار الابتعاد عن الأضواء وعدم الكشف عن ملامح وجهه.

نبهت نور قمر إلى أن ارتباطهما اقتصر على عقد القران، وقالت: "كان كتب كتاب فقط، وانفصلنا قبل الزواج". وأضافت: "الموضوع انتهى وسأتعلم من تجارب الماضي، كل تجربة خائبة ستضاعف من قوتي".

رجحت الفنانة التونسية أن تكون قلة الخبرة سببًا أساسيًّا للارتباط في سن مبكرة، مشيرة إلى أنها تعلمت من تجارب الماضي، واتخذت قرارًا بالاهتمام بشؤونها الفنية.

نور قمر ستكرر تجربة الارتباط

عبرت نجمة "ذا فويس كيدز" عن رغبتها في إعادة تجربة الارتباط، وعددت مواصفات شريك حياتها المستقبلي، قائلة: "يجب أن يكون من خارج الوسط الفني، متفهمًا لحياتي الفنية، ويشجعني دومًا على الاهتمام بمستقبلي الفني".

علقت نور قمر على المقارنة بين شكلها الحالي وصورتها خلال مشاركتها في برنامج "ذا فويس كيدز": "لم يزعجني هذا الأمر، اختفيت سنوات طويلة، ومن الطبيعي أن يقارن الجمهور هذه المقارنة، وأنا اعتدت التعليقات السلبية".

تحدثت نور قمر عن عملها الفني الجديد باللهجة المصرية الذي حمل عنوان "غالي"، وهو من إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز وصُوِّر في شمال لبنان تحت إدارة المخرج جاد شويري.

كشفت قمر عن حفلها المرتقب في قرطاج في 26 أغسطس الجاري، واعدة الجمهور بكثير من المفاجآت الفنية.

اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد