سعودي يفقد زوجته برحلة سياحية

mainThumb
تركيا

04-08-2024 08:07 PM

السوسنة- لم يتوقع مواطن سعودي أن تتحول رحلته إلى تركيا أخيرًا من أجل قضاء إجازة الصيف إلى كابوس يجثم على روحه، نتيجة غرق زوجته رشا الصيعري، 25 عامًا، ووفاتها أثناء ممارستها السباحة في أحد شواطئ مدينة غيرسون التركية. في الوقت ذاته، ما زال الزوج عيضة الصيعري، 30 عامًا، يتلقى العناية الطبية اللازمة بعد تعرضه لإصابات جراء الحادثة.

وتقول وسائل الإعلام التركية التي كشفت عن تعرض المواطن السعودي وزوجته لحادثة الغرق إنهما كانا يسبحان في شاطئ مدينة غيرسون الواقعة شمال شرق تركيا على ساحل البحر الأسود. لم تتمكن الفرق الإنقاذية من إنقاذ الزوجة التي غرقت نتيجة عدم خبرتها في التعامل مع أمواج البحر، رغم كل التدخلات. وتشير وسائل الإعلام ذاتها إلى أن الزوج عيضة ما يزال تحت العناية الطبية.

ايضا , قال عيضة الصيعري والد المتوفاة لموقع "العربية.نت": "إن رشا تواصلت مع أسرتها قبل ساعة من وفاتها، وتضمن حديثها التعبير عن سعادتها بالسفر، إذ كانت توثق كافة التفاصيل، حتى اللحظة التي جرى الاتصال فيها من الزوج الذي أكد للأسرة غرق رشا أثناء ممارستها للسباحة". وأضاف: "رشا رحمها الله، كانت طيبة وحنونة، وأشعر بحزن شديد على فراقها فهي أكبر بناتي". وأكد في الوقت ذاته على صعوبة مشاعر الفقد، قائلاً: "الإنسان لا يعرف مصيره، سبحان الله. ذهبت للسياحة وهي تظن أنها ستعود".

 كشف سالم الصيعري، أحد أقارب الأسرة، بأن الزوج عيضة يعمل معلماً في مدينة عرعر شمال السعودية، مشيرًا إلى أن زواجهما استمر لمدة 5 سنوات دون وجود أطفال، كما أنهما يقطنان المدينة ذاتها - عرعر. فيما تستكمل إجراءات الوفاة وإقامة العزاء في مدينة شرورة.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد