مايكروسوفت تطلق إصداراً جديداً من سكايب خالٍ من الإعلانات

mainThumb
سكايب

04-08-2024 04:29 PM

السوسنة- أطلقت مايكروسوفت إصداراً جديداً من "سكايب"، يتضمن تحديثات كبيرة تحسن تجربة المستخدمين. ووفقاً لبيان رسمي، أزالت الشركة جميع الإعلانات من قنوات سكايب والمنصة بشكل كامل، مما يوفر تجربة استخدام أفضل وأكثر سلاسة، مع محادثات خالية من تشويش الإعلانات.

تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي

قدمت مايكروسوفت تحسينات جديدة على خاصية تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي داخل سكايب لنسخة سطح المكتب، مما يتيح للمستخدمين تصميم صور مذهلة مباشرة من نافذة الدردشة. أصبح تصميم الصور متاحاً عبر اختصار في الشريط العلوي للنافذة الرئيسية، كما تم تسهيل العودة إلى صفحة الأفكار لكتابة الأوامر النصية بسهولة.

يتضمن التحديث أيضاً خيار تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي ضمن قائمة الرسائل في المحادثات، مما يسهل على المستخدم تصميم الصور باستخدام الرسائل النصية والصور المتبادلة.

بروتوكولات تسجيل الدخول

توفر مايكروسوفت أيضاً تكاملاً أفضل مع بروتوكول تسجيل الدخول OneAuth على سكايب لنظام iOS، بعد أن كان موجوداً بالفعل على أندرويد. هذا البروتوكول يحل محل نظام تسجيل الدخول القديم، مما يسمح بتسجيل الدخول تلقائياً إلى "سكايب" إذا كنت مسجلاً في تطبيقات مايكروسوفت الأخرى، مما يتيح للمستخدم تخطي عملية إدخال كلمات المرور.

تم إصلاح العديد من المشكلات في الإصدار الجديد، مثل عدم القدرة على إرسال الوسائط عند الاتصال بشبكة 5G، ومشكلة عدم القدرة على الرد على المكالمات على iOS رغم سماع نغمة الرنين، بالإضافة إلى إصلاح مشكلة عدم ظهور الإشعارات لبعض مستخدمي الهواتف المحمولة.

هذا التحديث هو الثاني من نوعه لخدمة "سكايب" لتحسين تجربة المستخدمين منذ مطلع العام الجاري. ففي فبراير الماضي، أطلقت مايكروسوفت تحديثاً جذرياً يحمل اسم Skype Messaging 2.0، الذي شمل تغييراً كاملاً في تصميم التطبيق ومزاياه، بما في ذلك تحسين تجربة المكالمات وتبادل الملفات.

اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد