سعرها 100 ألف دولار .. سيارة عماد زيادة الفارهة تتصدر الترند

mainThumb
عماد زيادة

04-08-2024 04:09 PM

وكالات - السوسنة

أثار الفنان المصري عماد زيادة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر الترند بعد الاعلان عن امتلاكه سيارة "بوغاتي فيرون" سعرها يتخطى 100 مليون جنيه مصري، فضلًا عن أنها لا يوجد منها سوى 40 نسخة فقط في العالم.

وبدأ الجمهور في البحث عن سيارة الفنان التي امتلكها خاصةً أن هذه السيارة لم يدخل منها مصر إلا اثنتان، إحداهما ملك الفنان.

اختار زيادة عدم التعليق على هذا الأمر، مؤكدًا في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية أن تداول صور وأخبار ممتلكاته أصبح منتشرًا بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه لا يحب التعليق على مثل هذه الأمور.

السيارة نوعها "بوغاتي فيرون" بقوة 1200 حصان وهي ثاني سيارة من هذا الطراز تدخل مصر بعد الأولى التي ظهرت خلال التسعينيات.

وظهر الفنان بشخصية "ياسين الألفي" في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" خلال السباق الرمضاني، وهو يقود سيارة "رولز رايس فانتوم اكستنديد" مرصعة بالألماس.

وتنتج شركة "رولز رايس" السيارة "فانتوم اكستنديد" بمواصفات خاصة حسب طلب كل عميل، ويتراوح سعرها بين 700 ألف دولار و800 ألف دولار (ما يتراوح من 32 مليونا و900 ألف جنيه إلى 37 مليونا و600 ألف جنيه مصري).

وسبق للفنان التعليق على إظهاره سياراته الفارهة في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، حيث قال: "الرزق مقدر بيد ربنا وكلنا بنشتغل، علشان كده عمري ما استعرض بفلوسي، لأنها رزق ربنا، أنا استعرض بأخلاقي، ووالدي كان بيقولي كده، وممكن يكون شخص معاه فلوس، لكن معندوش قبول عند الناس" .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد