راكب حاول اغتصاب مضيفة طيران في الجو

mainThumb
الراكب المدمن

03-08-2024 08:47 PM

السوسنة- ألقت السلطات الأمريكية القبض على راكب حاول فتح باب الطائرة وعرض ممارسة الجنس مع مضيفة طيران بعد تناول 10 قطع من الماريجوانا.

ويواجه إريك نيكولاس جابكو، البالغ من العمر 26 عاماً، اتهامات بسلوكه المشاغب. على متن الطائرة، كان يصرخ ويغني بأعلى صوته، مما أدى إلى مضايقة الركاب ومحاولة الاعتداء على المضيفة.

أظهر مقطع فيديو جابكو وهو يُسحب من الطائرة، وجاءت تصرفاته نتيجة الانتشاء الناتج عن تناول كمية كبيرة من الماريجوانا. اضطُر الطيارون على رحلة الخطوط الجوية الأمريكية من سياتل إلى دالاس للهبوط اضطرارياً في ولاية يوتا، حيث تم القبض على جابكو في مطار سولت ليك سيتي الدولي بعد كسر باب زجاجي.

رغم تناوله المخدرات قبل الرحلة، ادعى أنه لا يعرف كمية مادة الـ"THC" الموجودة في ما تناوله. وعند صعوده إلى الطائرة، قيل إنه رفض الجلوس، وعرض على المضيفة ممارسة الجنس، واستخدم سيجارة إلكترونية، وخلع ملابسه.

كما ذكرت التقارير الإخبارية أنه عرض على أحد الركاب كيسًا من الحبوب المجهولة، وأعلن: "أنا بعقلي!" أثناء إخراجه من الطائرة. ووجهت له اتهامات بالتدخل في عمل طاقم الطائرة ومحاولة إتلاف الطائرة. وأكدت الخطوط الجوية الأمريكية أن "سلامة وأمن عملائنا وأعضاء فريقنا هي أولويتنا القصوى".

اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد