مشاركة توم كروز في اختتام الاولومبياد

mainThumb
توم كروز

03-08-2024 05:02 PM

السوسنة- تقدّم اسم نجم أفلام الأكشن الأمريكي توم كروز ضمن قائمة المشاركين في حفل اختتام الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024.

وبينما لا تزال تفاصيل الحفل غير معلنة، نقل مصدر مقرب من كروز هذه المعلومات إلى موقع TMZ. وذكر المصدر أن كروز يتدرب على حيلة بصرية مثيرة لاختتام الدورة، حيث سيتولى نقل علم البطولة من باريس إلى لوس أنجلوس، التي ستستضيف دورة الألعاب في عام 2028.

وتتضمن خطة الحفل هبوط كروز من سقف "ستاد دو فرانس" باستخدام مظلة، وهو يحمل العلم الأولمبي الرسمي. بعد ذلك، سيعرض فيديو مدته دقيقتان يتضمن رحلته على متن طائرة نفاثة، حيث يحمل العلم الأولمبي من فرنسا إلى لوس أنجلوس، ثم يقفز مرة أخرى بمظلة وصولاً إلى شعار هوليوود الضخم.

توقعت المصادر أن يتمحور السيناريو حول اكتشاف الجمهور نزول كروز من الهواء قبل هبوطه وتمرير العلم إلى الرياضيين الآخرين، مثل راكب دراجة ومتزلج ولاعب كرة طائرة.

ورغم عدم صدور إعلان رسمي من كروز أو اللجنة الأولمبية العالمية بشأن مشاركته، فإن المعلومات تشير إلى أن كروز طلب بنفسه المشاركة وعرض فكرة تقديم مشهد ساحر يربط بين الألعاب في باريس ولوس أنجلوس. وإذا تمت المهمة، ستكون هذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها كروز في الألعاب الأولمبية، حيث سبق له المشاركة في احتفالات عام 2004، عندما ساعد في حمل الشعلة عبر لوس أنجلوس قبل الألعاب الأولمبية في اليونان.

كما رصدت كاميرات الباباراتزي كروز عدة مرات وهو يهتف للرياضيين من المدرجات في باريس، مما يعزز التوقعات بشأن مشاركته في حفل الختام.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد