انهيار ياسمين عبد العزيز والعوضي يواسيها

mainThumb
ياسمين عبد العزيز

03-08-2024 04:41 PM

السوسنة- خيّم الحزن على الوسط الفني في مصر بعد وفاة أربعة منتجين من شركة "سينرجي" في حادث أليم على طريق الضبعة، وهم: حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال الذين توفوا فور وقوع الحادث، بينما لحق بهم رابعهم تامر فتحي بعد نقله إلى المستشفى بساعات.

شيعت جنازة المنتجين الثلاثة من مسقط رأسهم في محافظة الغربية، فجر أمس الجمعة. ورغم تأخر الموعد، حضر عدد كبير من الممثلين لتوديعهم، وكان من أبرزهم: ياسمين عبد العزيز، وطليقها أحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني، ودينا فؤاد، ومنذر رياحنة، وأحمد السقا، وعصام السقا، ومحمد رجب، بالإضافة إلى عدد كبير من العاملين بشركة سينرجي.

دخلت ياسمين عبد العزيز في حالة انهيار، مؤكدة أنها فقدت أعز أصدقائها في الوسط الفني دفعة واحدة. ولفتت مرافقة العوضي لها رغم انفصالهما الانتباه، حيث ظهر وهو يحاول حمايتها من الزحام الشديد، مما نال إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن تلك اللفتة تعكس استمرارية العلاقة بينهما رغم انفصالهما.

كما أعلن عدد من الممثلين حالة الحداد على المنتجين الأربعة، حيث قرر عمرو سعد وقف أنشطته الفنية لمدة أسبوع كامل، بينما قرر أحمد زاهر تأجيل حفل خطبة ابنته ليلى إلى المنتج هشام جمال في الساحل الشمالي.

وفي الساعات الأخيرة من مساء أمس، أعلنت إلهام شاهين تأجيل عقد قران نجل شقيقها محمود شاهين إلى الخامس من أغسطس، بعدما كان من المقرر إقامته غداً الأحد، حرصاً على المشاركة في عزاء المنتجين الأربعة المتوقع أن يحضره عدد كبير من مشاهير مصر.

يذكر أن المنتجين الأربعة كانوا في طريقهم من القاهرة إلى الساحل الشمالي لقضاء عطلة صيفية، وعند وصولهم إلى الكيلو 189 من طريق محور الضبعة، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة عدة مرات واشتعال النيران بها، ما أسفر عن وفاة المنتجين الثلاثة وإصابة الرابع، الذي تم نقله إلى مستشفى العلمين النموذجي، حيث تم الإعلان عن وفاته في نهاية اليوم.

اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد