سر اجتماع ياسمين صبري مع هنا الزاهد

mainThumb
هنا الزاهد

03-08-2024 04:39 PM

السوسنة- للمرة الأولى، تلتقي النجمتان ياسمين صبري وهنا الزاهد في عمل فني جديد، حيث تتشاركان بطولة فيلم من إخراج معتز التوني. وقد أكد معتز التوني في تصريحات لبرنامج "سينماتك" أن الفيلم لا يزال في مرحلة الكتابة، وأن الشركة المنتجة عرضت عليه المشروع في بداية العام الحالي، وهو ينتظر وصول السيناريو لوضع الخطوط العريضة للفيلم.

تواصل هنا الزاهد تصوير دورها في فيلم "ري ستارت"، الذي يجمعها بالنجم تامر حسني، ويشاركهما في البطولة عصام السقا، وباسم سمرة، وميكا. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

كما أعلنت هنا الزاهد عن مشاركتها في موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل بعنوان "الزواج سم قاتل"، من إخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي، ويتكون من 30 حلقة.

وايضا , شاركت ياسمين صبري في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل "رحيل"، الذي شارك فيه محمد كيلاني، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وأحمد صيام، وعارفة عبد الرسول، وحازم سمير. المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل"، التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب بعد خروجها من السجن موصومة بجريمة قتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، مما يطرح عليها خيارات صعبة بين العيش والمواجهة أو الابتعاد والرحيل، وما الثمن الذي ستدفعه لاختياراتها.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد