أمير شاهين مستاء من تصريحات شقيقته المثيرة للجدل

mainThumb
أمير شاهين وشقيقته

03-08-2024 09:57 AM

وكالات - السوسنة

عبر الفنان المصري أمير شاهين عن استياءه من تصريحات شقيقته النجمة إلهام شاهين، والتي دائماً ما تكون مثيرة للجدل، فيما كشف عن معاناته من مشاكلها مع بعض الأشخاص، والتي تحرمه من الحصول على فرص مهمة في المجال الفني.

وقال شاهين خلال ظهوره في برنامج "شاي بالياسمين" المذاع عبر قناة "النهار"، إن شقيقته إلهام سيدة شجاعة وجريئة، ودائما ما تدخله صراحتها الزائدة في دوامات من المشاكل والجدل، إلا أنه معها "قلباً وقالباً" ولا ينزعج من ذلك.

وأضاف أن الكثير من المنتجين يرفضون تقديم فرص عمل له بسبب مشاكلهم معها، بالرغم من أنها تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة، وتحظى بحب وقبول لدى الناس، معقباً:" طبيعي الناس ما تجتمع على حب شخص، ووراد جداً حد يكون عنده موقف قديم مع إلهام ويرفض يشغلني".

وتابع أن شقيقته أخطأت بهجومها على الشيخ محمد متولي الشعراوي خلال ظهورها في أحد اللقاءات، وهو بدوره وجه لها اللوم على سلوكها غير المقبول، معقباً: هو شيخ جليل والناس بتحبه والمفروض تحتفظ بقناعتها لنفسها حتى وإن كانت صحيحة.

وأبدى شاهين إعجابه الكبير بطريقة تفكير شقيقته الكبرى، لافتاً إلى أن قناعاتهما متوافقة إلى حد ما، ودائماً ما تقنعه في آرائها، ونظرتها إلى الأمور.

وأكد أنه يتمنى التبرع بأعضائه عند وفاته وهو مؤيد لفكرة الفنانة إلهام التي أوصت بذلك، مشيراً إلى أن الفكرة خالية من الحرمانية، وتساعد الناس على التخلص من أمراضهم ومعاناتهم .  

إقرأ المزيد :   

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد