للمرة الثانية .. وسام الأمير يدخل القفص الذهبي

mainThumb
وسام الأمير وزوجته

03-08-2024 12:15 AM

وكالات - السوسنة

أعلن الملحن والشاعر والمغني وسام الأمير عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، عن زواجه من ربى الجميّل حيث نشر صوراً من حفل الزفاف الذي حضره مع عائلته وأصدقائه. في الصورة الأولى، ظهر وسام الأمير ببدلة بيضاء إلى جانب زوجته، بينما أظهرت الصورة الثانية اللحظة العائلية داخل الكنيسة، حيث كان برفقة ربى وولديه شادي وأندي.

وفي تعليقه على الصور، عبّر وسام الأمير عن سعادته الكبيرة بزواجه من ربى الجميّل، مشيراً إلى أن هذا الزواج سيكون له تأثير إيجابي على حياته وحياة عائلته. وكتب في تعليقه: “الله بعتلي هالإنسانة ربى الجميّل لتكمل حياتي أنا وياها وشادي وأندي، بحبّ وإيمان وسلام تحت سقف واحد”. كما تمنى لمتابعيه دوام الأفراح قائلاً: “كل إيامكن أفراح”.

تجدر الإشارة إلى أن ربى الجميّل هي زوجة وسام الأمير الثانية، وهي من خارج الوسط الفني. وقد لاقى إعلان زواجهما ترحيباً كبيراً من الوسط الفني وجمهور وسام الأمير، حيث انهالت التعليقات المهنئة متمنية له ولزوجته حياة مليئة بالسعادة.

يُذكر أن وسام الأمير كان متزوجاً سابقاً من الفنانة الاستعراضية الراحلة ناريمان عبود، التي توفيت في فبراير من العام 2021 جراء إصابتها بفيروس كورونا. كان لديهما ولدان، شادي وأندي. كانت ناريمان عبود واحدة من أبرز الراقصات الشرقيات في لبنان والعالم العربي .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد