تفاصيل محاولة الاعتداء الجسدي على فنانة تونسية

mainThumb
نرمين صفر والفنان الراحل احمد دياب

02-08-2024 08:11 PM

وكالات - السوسنة

كشفت الفنانة الاستعراضية التونسية نرمين صفر، تفاصيل تعرضها لمحاولة اغتصاب على يد ابن فنان مصري شهير رحل عن عالمنا قبل 4 سنوات.

وكشفت الفنانة الشابة عن الإجراءات القانونية التي اتخذتها للحصول على حقها، مؤكدة أنها قدمت بلاغًا في قسم الشرطة يتضمن تفاصيل الحادث، بما في ذلك الاعتداء عليها بسلاح أبيض.

واتهمت الفنانة الاستعراضية التونسية نرمين صفر شابًا، عرفته أنه "ابن ممثل مصري راحل شهير"، بمحاولة اغتصابها والاعتداء عليها بسلاح أبيض بمدينة قصر سعيد في تونس.

وكشفت نرمين صفر، عبر حسابها على "فيسبوك"، أن المتهم هو نجل الفنان المصري الراحل أحمد دياب، واتهمته باستغلال اسم والده المتوفى الممثل المصري المعروف ليستدرج فتيات، ويغتصبهن بمساعدة والدته.

وكتبت الفنانة الاستعراضية، في منشور باللهجة التونسية على صفحتها: الناس اللي متعاطفين مع المجرم أكثر من الضحية وأغلبهم نساء!؟ نعلمكم إن أمه مشاركة معاه في الجريمة وهي اللي بعثت لي فوكال بصوتها (تسجيل صوتي)، كما استعملها لاستدراج برشة فتيات.

الناس الي متشمة و متعاطفين مع المجر*م اكثر من الضحية و اغلبهم نساء!؟؟ نعلمكم الي امه مشاركة معاه في الجريمة و هي الي...

وتابعت: السيد يأجر في ديار بالليلة في المنار على أساس مكتب بيع عطور بالجملة، ويشد في البنات اللي جاية تخدم (تشتغل) ويغتصب فيهم ويهدد فيهم بالقتل.. اللي خنقها، واللي هددها يحللها وجهها بالسكين (المطوة) كما عمل معي.

وأكملت: السيد يستغل في اسم بوه المتوفي الممثل المعروف أحمد دياب، على أساس وارث من عنده شركات وطالب خدامة بنات (فتيات للعمل) . 

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد