العوضي وياسمين عبدالعزيز يشاركان بجنازة منتجي مصر

mainThumb
جنازة منتجي مصر

02-08-2024 08:05 PM

وكالات - السوسنة

حضر عدد كبير من الفنانين المصريين صباح الجمعة، بجنازة المنتجين المصريين الثلاثة الذين تُوفوا، الخميس، إثر حادث سير على طريق الضبعة، في مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية في مصر.

وشهدت الجنازة حضور عدد كبير من الفنانين المصريين، أبرزهم: دينا فؤاد، وأحمد السقا، وإيمان العاصي، وأحمد عيد، وعصام السقا، وعمر الشناوي.

كما شهدت الجنازة ظهور ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي سويًا لأول مرةٍ منذ انفصالهما بداية العام الجاري، حيث ظهر العوضي، وهو يساند زوجته السابقة التي كانت تربطها علاقة صداقة قوية بالمنتج حسام شوقي.

ونعت "ياسمين" صديقها الراحل حسام شوقي عبر حسابها في "إنستغرام"، بتدوينةٍ قالت فيها: حسام شوقي ليس منتجًا فقط، حسام كان أخًا وصديقًا وسندًا وضهرًا لي، مع السلامة يا أطيب وأجدع وأغلى إنسان.. ربنا يرحمك يا أخويا، يا رب يصبرني يا رب.

وتوفي المنتجون حسام شوقي المشرف العام بشركة سينرجي، ومحمود كمال، وفتحي إسماعيل، إثر انقلاب سيارتهم، واشتعال هيكلها بالكامل على طريق الضبعة نتيجة السرعة الزائدة.

ولم ينجُ من الحادث المأساوي أحد، حيث كان المنتج تامر فتحي برفقتهم، وأُعلن عن وفاته في وقت مبكر من فجر اليوم في مستشفى العلمين .

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد