ما حقيقة مشاركة متحولة في مسابقة ملكة جمال لبنان

mainThumb
سيبيل بو شعيا

01-08-2024 09:44 PM

وكالات - السوسنة

أطلت المشاركة في مسابقة ملكة جمال لبنان 2024، سيبيل بو شعيا، من خلال فيديو نشرته على حسابها الشخصي على الهجمة التي تعرضت لها خلال الحفل الختامي المسابقة والإتهامات التي وجهت لها من قبل الجمهور بأنها متحولة جنسيًا بسبب صوتها .

وشاركت سيبيل بو شعيا مقطع فيديو على حسابها عبر "إنستغرام"، بدأ بمقطعٍ لها من الحفل، وهي تجيب عن السؤال الموحد للمسابقة وهو كيف تتعامل مع التنمر حال تعرضت له، بينما تظهر فيما بعد العديد من التعليقات السلبية التي وردت على صوتها.
وفي الفيديو تقول المتسابقة سيبيل إن كل إنسان يتميز باختلافاته، وأنها سبق وأن أجابت عن سؤال كيف تتعامل مع التنمر، مشيرةً إلى أن الجميع تعرض لهذا الأمر في وقتٍ من الأوقات وبجميع أشكاله في فترةٍ ما من حياته.

وتابعت الشابة اللبنانية: كنت أعتقد أن هذا الأمر يمثّل حقيقتي أو جزءًا منها، حتى شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان، وعرفت أن التعليق السلبي لا يمثل ولن يمثل حقيقتي أو حقيقة أي شخصٍ آخر.

وأوضحت سيبيل بو شعيا أنها تأثرت بالتعليقات السلبية التي تعرضت لها، مؤكدةً أنها جرحتها بشدة، لكن ما جعلها تكون قوية هو ثقتها بنفسها، معتبرةً أنه السلاح الأقوى في مواجهة التنمر.

واختتمت الفيديو بالقول: إذا ما كان عندك كلمة حلوة ما تقولها .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد