فرح الهادي تعلن حملها الثاني

mainThumb
فرح الهادي

01-08-2024 08:38 PM

السوسنة- أعلنت فرح الهادي حملها الثاني عبر مقطع فيديو ومجموعة من اللقطات التي توثق حملها، بما في ذلك مقطع يوثق رد فعل زوجها عقيل الرئيسي على الخبر المفاجئ. احتفى محبوها بالخبر وتفاعلوا معه بشكل واسع.

نشرت فرح الهادي مقطع فيديو يوثق رد فعل زوجها عقيل الرئيسي، حيث كان يلعب مع طفلهما آدم. قدمت فرح له اختبار الحمل، مما أثار دهشته وفرحته فاحتضنها. كما نشرت صورًا تظهر فيها مع زوجها وابنها آدم، وعلامات الحمل واضحة عليها، مما يشير إلى أنها في شهرها الثالث أو الرابع.

أظهر الفيديو رد فعل عقيل الرئيسي على خبر حمل فرح الهادي، حيث كان يلعب مع طفلهما آدم. قدمت فرح له اختبار الحمل، مما أثار دهشته وفرحته فاحتضنها. امتلأت صفحة فرح بالعديد من اللقطات التي وثقت بها حملها، وهي تجمعها مع ابنها وزوجها. رغم السعادة التي أحدثها الخبر، لام البعض فرح على إخفاء حملها ونفيه عند سؤالها في إحدى اللقطات.

تفاعل المعجبون مع خبر حمل فرح الهادي بتعليقات إيجابية. منها: "عقيل قد يكون مفاجأة الحمل خبرًا سعيدًا بالنسبة له، وقد يعبر عن فرحه وسعادته بالخبر، ويعبر عن دعمه وتشجيعه لشريكته. قد يعبر عن الحماس والاهتمام بالطفل المنتظر، ويعد بأن يكون داعمًا قويًا لشريكته خلال فترة الحمل وبعد الولادة". وأخرى تقول: "الله يحميكم يارب ويتمم على خير، أحلى عيله رح يصير عنا ثاني أحلى ولد أو بنت في المنطقة يعني سيد فستقه رح يصير أخ".

كما جاء في التعليقات: "دمعتتتتت عيوني من الفرح يا روحي يا فرح، أحلى خبر. تعرفين ليش تدمع عيوني؟ لأنك عانيتي نفسي بدون حمل والله رزق بآدم وخلى الناس كلها تحبك والله رزقك بطفل ثاني. الله يبارك لك ويعطيك الصحة والعافية يا أحلى أم آدم. أمانة ادعيلي يصير عندي حمل صار لي عشرة سنوات أتمنى تدعيلي. أحبك فروووحه يا روحي يا أم آدم الجميلة".

وأضاف آخر: "يا روحي ألف ألف مبروك. يا رب يتمم عليك بخير ويرزقك الذرية الصالحة. عيوني دمعت معكم. الله يسعدكم ويحفظكم". وأيضًا: "سبحان الله، أول طفل جاء بتعب ومعاناة، والثاني كأنه جاء ليضمد كل الجروح والتعب. عوض رب العالمين بعد".

ما زاد من فرحة خبر حمل فرح الهادي هو أنها كانت قد استقبلت ابنها الأول آدم بعد معاناة استمرت ٥ سنوات، حاولت فيها الإنجاب، لتعلن بعدها الحمل بطفلها الأول وسط فرحة شديدة. أصبح آدم من أشهر أبناء المشاهير بالكثير من اللقطات التي ينشرها والديه عبر حساباتهم الشخصية، ويخطف القلوب بعفويته وجماله.

بعد نشر فرح الهادي للمقاطع، عبر متابعون عن سعادتهم لها: "يا روحي، كثر ما انتظرت، ربي عوضها ورزقها. ما شاء الله، عقبال كل محروم. ادعوا لصديقتي ربي يفرحها بالحمل عاجلاً غير آجل". وأخرى تقول: "ما شاء الله، ربي يبارك لهم ويزيدهم من نعيمه، ويرزق كل محروم جمال هذه اللحظة".

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد