احمد فهمي يروي موقفا طريفًا مع فتاة اجنبية

mainThumb
احمد فهمي

01-08-2024 08:33 PM

السوسنة- روى الفنان أحمد فهمي موقفاً طريفاً جمعه بفتاة أجنبية، وبالتحديد أمريكية، خلال فترة دراسته في الجامعة، وذلك خلال لقائه في برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الأخوان عمرو وأحمد سعد على شاشة MBC 1.

منهج أحمد فهمي في الحياة

وقال أحمد فهمي مازحاً إنه يتبع منهج الصدق مع نفسه فقط، أما في علاقته مع الآخرين فهو دائماً ما يجيد الكذب من دون أن يستثني أيضاً والديه، مضيفاً بعد أن دخل في حوار مع أحمد سعد حول هذه المسألة، وراحا يتبادلان الضحك وهما يتحدثان عن موضوع الصدق والكذب. وأضاف أحمد فهمي ضاحكاً: "أنا صادق مع نفسي فقط، بس بكون عملاق في الكذب، بكذب في العلاقات بما فيها علاقتي بأبويا وأمي".

موقف طريف

وخلال اللقاء، تطرق فهمي إلى موقف طريف خلال فترة دراسته، قائلاً إنه أثناء جلوسه مرة في أحد الكافيهات القريبة من السكن الخاص بالجامعة الأمريكية، تفاجأ بدخول فتاة أمريكية ملامح وجهها جميلة للغاية، وأثناء تتبعه لها، سقطت على الأرض فنهض مسرعاً لكي يساعدها. وبالفعل نجح في ذلك حتى قرر أن يظل برفقتها حتى تصل إلى سكنها الخاص، وهنا لم يتوقع فهمي ما فعلته معه، حيث أعطته مبلغاً من المال وهو 20 جنيهاً، ليدخل في حالة من الدهشة فيما بعد بسبب ردة فعلها.

آخر المشاركات الفنية للفنان أحمد فهمي

ويعرض حالياً لأحمد فهمي فيلم "عصابة الماكس" في دور السينما، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس"، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

"عصابة الماكس" بطولة: أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، صلاح عبد الله، هشام ماجد، محمد ثروت، حمدي الميرغني، وحمو بيكا، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد